بعد إصابة كارفخال| ريال مدريد يدرس إمكانية التعاقد مع ألكسندر أرنولد

ألكسندر أرنولد
ألكسندر أرنولد

بعد تعرض ظهير أيمن فريق ريال مدريد داني كارفخال للإصابة، بدأ الفريق الملكي في البحث عن بديل جديد لأجل التوقيع معه في أقرب وقت ممكن لتعويض خسارة كارفخال في المباريات المقبلة للريال.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن ترينت ألكسندر أرولد، ظهير أيمن فريق ليفربول، هو البديل المثالي الذي يبحث عنه فريق ريال مدريد، خاصة أن عقده ينتهي صيف 2025 مع ليفربول، ولم يتم التوصل لاتفاق من أجل التجديد حتى الآن.

وأضافت التقارير أن هناك الكثير من الأسباب التي تجعل ريال تتعاقد مع اللاعب، يأتي في مقدمتها عامل السن (25 عامًا)، بالإضافة أن اللاعب يتمتع بخبرة أوروبية، وبحلول صيف 2025 سيكون اللاعب متاح مجانًا في حال لم يتوصل مع الريدز إلى اتفاق بشأن التجديد.

ويتربص النادي الملكي من خلف الكواليس قضية ألكسندر أرنولد مع ليفربول، ولكنه يفضل الاستمرار بنفس الخطة التي انتهجها مع لاعبين آخرين تعاقد معهم بالمجان على غرار كيليان مبابي.

ويسعى الريال إلى استغلال الصداقة القوية بين أرنولد وجود بيلينجهام من أجل ضمان نجاح الصفقة خلال صيف العام المقبل، إذ يُعتبر ألكسندر أرنولد خياراً استراتيجياً على الجهة اليمنى من الدفاع.

وفي حال عدم توصل الريال إلى اتفاق مع أرنولد، قد يتوصل ريال مدريد إلى التعاقد مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، والذي من المقرر لعقده أن ينتهي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف 2026، علمًا بأن بعض التقارير أشارت إلى أنه ليس في عجلة من أمره لتجديد العقد.

وفي وقت سابق قالت صحيفة "آس" الإسبانية بأن حكيمي قريب من تمديد عقده مع النادي الباريسي، وحينها سيحصل على مكافأة إنهاء عقده الحالي، الذي ينتهي في عام 2026.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً