اعلان

إسراء من داخل محكمة الأسرة: "10 شهور جواز ولسة شاكك انى مكنتش عذراء"

خلع
خلع

'عمرى ما تخيلت انى أتحط فى موقف زى ده بسبب جهل إنسان زيه، أنا عمرى ما عملت حاجة غلط ولا سمحت لإنسان انه يلمسنى قبله، لكن هو من يوم الفرح وأول ما مرة تحصل بينا العلاقة وهو بيلمح انى مش بنت، وانى لجأت لعمليات الترقيع لغشاء البكارة، ودا محصلش، لحد ما بدأ يتكلم صراحة دون أى خجل، ويتهمنى أنى غشاشة وخاينة، كنت بتحرج أقول لحد من أهلى على كلامه، لحد ما زودها معايا أوى وقررت أقولهم ورفضوا أنى أكمل يوم واحد معاه'.. تحدثت بهذه الكلمات إسراء وهي داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد 10 شهور من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

شك فى ليلة الزفاف

قالت الزوجة فى مستهل حديثها مع 'أهل مصر': 'منذ أن تزوجنا ومن ليلة الزفاف وأنا أراه غير سعيد، رغم أنه حدث بيننا شئ وتأكد أنى أنسة، وهو أول من قام بلمسي، ولكن تغير معى فى المعاملة وبدأ فى التلميح عن استخدام عمليات الترقيع، ولكن كنت أظن أنه لا يقصدنى حتى بدأ بتلميحات مقززه تحمل معنى فقدان الثقة بي نهائيا، وتطور الأمر من التلميحات إلى الكلام المباشر، وكانت صدمة بالنسبة لى، فى البداية شعرت بالخوف من أن أخبر أهلى، ولكن بتطور الأمر قررت إخبارهم.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: بمجرد أن علموا تشاجروا معه وطلبوا الطلاق الذى واجهه بالرفض لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإذاعة الداخلية للمترو الثاني تعلن توقف الرحلات بسبب عطل مفاجئ