اعلان

سهير تصرخ داخل محكمة الأسرة: "هو وصاحبه مقضينها مع واحدة في شقة مفروشة"

خلع
خلع

'عمرى ما كنت أتخيل انه يوصل للدرجة دى، مش عارفة ازاى كنت على ذمة راجل بالأخلاق دى، ميعرفش العيب، وهو وصاحبه مقضينها مع ستات فى شقة مفروشة هم الاتنين، مقابل فلوس، وبيعمل كدا ومش خايف على سمعة بنته بعدين منه لله'.. نطقت بهذه الكلمات سهير 'اسم مستعار' وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد ٥ سنين من الزواج، مبررة ذلك باستحالة العشرة معه بعد أن اكتشفت أخلاقه الدنيئة على حد قولها.

وروت الزوجة قصتها لـ'أهل مصر': تزوجت منذ ٥ سنوات زواج صالونات ولم أكن أعرف عنه شيئا قبل ذلك ولكن عندما تقدم إلى خطبتى استطاع أن يكسب موافقة الجميع وخاصة انى أعلى منه فى المستوى المادى والاجتماعى، وهو كان يعمل فى شركة بالقطاع الخاص، وتم الزواج بعد خطوبة استمرت شهورا قليلة لأن والدى ساعدنا فى تجهيز الشقة، وكانت الحياة بيننا مستقرة إلى حد ما.

وتابعت حديثها: كان الخلاف بيننا دائما على سهره الكثير خارج المنزل، ولكنه كان يتحجج بأعماله، ومن أجل استمرار الحياة بيننا كنت أصمت وخاصة عندما أنجبت منه طفلة، حتى أراد الله كشف المستور عندما اكتشفت الرسائل بينه وبين صديقه ومدى الكلام الإباحي بينهما، وهما يتفقان على مقابلة عاهرة داخل شقة مفروشة لهما.

وأكملت: جننت عندما رأيت ذلك الرسائل وأخذت شوت اسكرين منها وذهبت لوالدى وقصصت له الأمر، وأصر على أن أطلق منه ولكنه رفض أن يطلقنى مما جعلنى أقيم دعوى الخلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد