اعلان

سلمى تطلب الخلع: "ريحة بوقّه بشعة ومش قادرة أمارس معاه العلاقة الجنسية"

دعوى الخلع
دعوى الخلع

'فجاءة بعد الزواج بسنة 'ريحة بوقه' اتغيرت، على الرغم انه بيغسل سنانه كل يوم لكن الريحة بشعة، مش بقدر أقعد جنبه دقيقتين على بعض، حتى العلاقة الزوجية أصبحت أتهرب منها لذلك السبب، واستمر على العلاج وقت قصير بعد إلحاح منى انه يروح لدكتور، لكن مش مواظب وأسلوبه بقى وحش معايا فى الكلام عشان كدا فضلت أنى أنفصل عنه'.. نطقت بهذه الكلمات سلمى وهى داخل محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع من زوجها بعد عام و10 شهور من الزواج مبررة استحالة العشرة معه.

عام و10 شهور من الزواج

قالت الزوجة فى مستهل حديثها مع 'أهل مصر': كان فى البداية مجرد تعارف طبيعى بين أى شخصين عن طريق العمل، ثم تقدم لخطبتى وكنت أراه مناسبا لى وتم الزواج بعد خطوبة استمرت 4 شهور، ولم أنكر أنه شخص على أخلاق وطيب بدرجة كبيرة وكانت الحياة بيننا مستقرة، وفجأه تغيرت رائحة فمه ولا أعلم لماذا، أصبحت كريهة بشكل لا يطاق، تحاملت على نفسي فى البداية حتى أستطيع الاستمرار في الحياة وطلبت منه أن يذهب إلى طبيب فرفض فى البداية، ولكن اقنتع وذهب ولم يستمر على العلاج.

رفع دعوى خلع

وتابعت حديثها: أصح من الصعب جدا التواجد معه، ومن هنا بدأت الخلافات عندما أصبحت أتهرب من العلاقة الزوجية، بسبب رائحة فمه الكريهة، وأصبح هو عصبيا ووصل به الأمر إلى التطاول بالأيدى مما جعلنى أقرر الانفصال، وطلبت منه الطلاق الذى واجهه بالرفض، لذلك توجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي