اعلان

سما تطلب الخلع: مريض بانفصام الشخصية وبيطردني في نص الليل

 دعوى الخلع
دعوى الخلع

لم تتوقع سما أن تكون حياتها الزوجية بهذا الجحيم وأن تتزوج من شخص مريض نفسي؛ حيث يعانى من انفصام في الشخصية، ويتهمها بالخيانة ليلا ويستيقظ صباحا وكأنه لم يتفوه بأى كلمه من هذا ويعاملها حسنا، حتى تطور الأمر وأصبح ليلا يسمعها الكلامات البذئية ويتهمها أنها امرأة سيئة السمعه وطردها فى منتصف الليل.

وفي اليوم التالى ذهب لكى يحضرها وهو ينكر كل ما فعله ليلا حتى طفح بها الكيل وطلبت منه الطلاق لأنها لن تستطيع العيش مع شخص مريض بهذا الشكل ووصل بها الحال بعد عام وشهر فقط من الزواج إلى الذهاب لمحكمة الأسرة لرفع دعوى خلع منه.

وقالت الزوجة لـ"أهل مصر": "تزوجت منذ عام فقط، ولم ألاحظ عليه خلال فترة الخطوبة أي خلل نفسي، لأن فترة الخطوبة كانت 4 لشهر فقط، ولكن بمجرد أن جمعنا سقف بيت واحد، اكتشفت أنني أعيش مع مريض نفسيا، يحتاج إلى مصحة، وليس تكوين أسرة وبيت، ولذلك قررت تأجيل موضوع الإنجاب، وتناولت حبوب منع الحمل، دون أن أخبره.

وتابعت: "اكتشفت أنه يعاني من انفصام في الشخصية، فيتعامل معي بشخصية شكاكة ويتهمني بالخيانة، ويتعدى علي بالضرب، وذلك كله ليلا، وفي النهار يصبح شخصا آخر تماما، لا يتذكر شيئا".

وتابعت: "تطور الأمر، إلى طردني من المنزل ليلا، وتحدث مع الجيران على أخلاقي، حتى أصبحت غير قادر على التحمل، أكثر من ذلك، ولما طلبت الطلاق رفض، مما ألجأني إلى طلب الخلع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووول أول لـ زد