اعلان

أحمد موسى يروي تفاصيل لقاء أسامة هيكل ومجموعة من الصحفيين.. الوزير قال لي: أنت ليه دعيت ناس كتير؟

أحمد موسى
أحمد موسى

روى الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل لقائه بوزير الإعلام اليوم، أسامة هيكل، وما جرى خلال اللقاء الذي دعا له الوزير أمس.

وخلال حلقة اليوم من برنامجه 'على مسئوليتي ' المذاع الآن عبر فضائية صدى البلد، أضاف موسى: كلنا وقفنا واعترضنا على طرد الزميلة 'فاطمة سيد أحمد '.. اللي حصل اليوم مش لطيف ومش ظريف، وحصل حاجات لم يتوقعها أحد '.

وتابع موسى: وزير الإعلامي قال لي: انت ليه دعيت ناس كتير كده؟.. قلت له: بدعي زملائي في بيتنا.. كلنا صحفيين وزملاء.. لافتًا إلى أنه مُتضامن من الزميلة فاطمة سيد أحمد.

وواصل موسى: حد يعمل كده في زميلته؟.. أنت وزير على عيني ورأسي.. وربنا كرمك وبقيت وزير.. لكن هي أيضًا زميلة.. عندنا أزمة.. وطالبنا الوزير بالإعتذار، وكل زملائي أغضبهم الوضع.

وأكمل موسى: سيادة الوزير برر طرد الزميلة فاطمة سيد أحمد ومجموعة من الزملاء، بان هذا إجراء احترازي بسبب كورونا، رغم أن كل الحضور كانوا يرتدون الكمامة الإ سيادة الوزير.

وعلق الإعلامي أحمد موسى، فى حلقة أمس على مقطع فيديو لوزير الدولة للإعلام، أسامة هيكل، يدعو فيه عددًا من الإعلاميين إلى الحضور لمقر الوزارة لإجراء حوار معه .

وقال موسى، منفعلًا: لا يليق لوزير أن يصرح بأن الإعلاميين شاركوا في حملة ضده، ومن العيب أن تتهمني وزملائي بأننا شاركنا في حملة ضدك.. نحن ندافع عن الإعلام المصري، ونعمل على تقوية معدل وعي المصريين تجاه الشائعات والأكاذيب التي تحاك ضد الوطن.. وكنت أتمنى ألا تخرج تلك الكلمات من وزير الدولة للإعلام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً