اعلان

40 بلاغًا من أولياء الأمور بعد انقلاب أتوبيس مدينة نصر.. ومكافحة الإدمان: بعض سائقي المدارس يتعاطون المخدرات

انقلاب أتوبيس مدارس في شارع مصطفى النحاس
انقلاب أتوبيس مدارس في شارع مصطفى النحاس

علق المستشار 'حسن حرك ' عضو مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان، على انقلاب أتوبيس مدارس في مدينة نصر، قائلًا إنه تم تشكيل لجنة بعد حادث أتوبيس مدرسة في 2014 للكشف على سائقي المدارس والتأكد من عدم تعاطيهم للمخدرات.

وخلال مداخلة هاتفية في برنامج ' التاسعة ' المذاع على القناة الأولى المصرية، أكد حرك أنه تم إجراء تحليل مخدرات العام الدراسي الماضي لـ 6 ألاف سائق مدرسة بنسبة تعاطي وصلت لـ 2.8% من السائقين.

وتابع حرك: فور ثبوت تعاطي السائق للمخدرات يتم إنهاء خدمة السائق ويتم اتخاذ الإجراءات الجنائية ضده ويتم إحالته للنيابة العامة ولا يتم الاكتفاء بفصله فقط من المدرسة، مُردفًا: أعلنا منذ 4 سنوات بانه هناك خط ساخن للصندوق ويمكن لأي ولي أمر التواصل معنا حال شكه في تعاطي أي سائق مدرسة للمخدرات.

واختتم حرك: نتحرك على الفور للكشف على السائق وكل سائقي حافلات المدرسة بالكامل، وتلقينا أكثر من 40 بلاغًا لأولياء أمور يشكون في أن سائقي أتوبيسات المدرسة يتعاطون المخدرات.

وكانت كاميرات المراقبة بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر قد رصدت، صباح اليوم، انقلاب أتوبيس مدارس بدون طلاب يهشم سيارتي ملاكي بعد اختلال عجلة القيادة فى يد سائقه نتيجة للسرعة الزائدة.

على الفور انتقل رجال وونش المرور إلى مكان البلاغ وتم نقل سائق الأتوبيس إلى المستشفى لإسعافه، ورفع حطام الحادث من نهر الطريق، تم تحرير محضر وتولت النيابة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)