اعلان

بعد استجابة الرئيس لـ "أهل مصر ".. والد عزيزة مريضة السمنة المفرطة يوجه رسالة للسيسي

السيدة عزيزة
السيدة عزيزة

علق محمد مجدي، والد السيدة عزيزة، على قرار الرئيس بتحويل ابنته لمستشفى سرس الليان بالمنوفية، بقوله 'البركة فى رئيسنا وزعيمنا، وربنا يباركله و يديله على قد نيته الطيبة تجاه هذا الشعب'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج '90 دقيقة' عبر فضائية 'المحور'، أكد مجدي أنه منذ أن أعطى الرئيس توجيهاته لعلاج ابنته تابع الموضوع وكيل وزارة الصحة ووكيل وزارة التضامن لعمل أقصى خدمة له ولابنته، معلقا 'قاموا معايا بأكبر خدمة، وشالونا على كفوف الراحة'.

وتابع والد السيدة عزيزة: 'تحيا مصر ويحيا زعيمنا'، مؤكدا أن ما تم حلم وأشكر الرئيس عليه، فهو عيني التي أبصر بها، داعيا له 'ربنا يطولنا في عمره'.

ووجهت السيدة عزيزة، مواطنة تعاني من السمنة المفرطة، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد توجيهه بعلاجها، 'أشكر الرئيس السيسي، وربنا يخليك، وإحنا بنحبك ووراك، ودايما تعمر مصر'.

اقرأ أيضًا: استجابة لما نشرته "أهل مصر".. السيسي يأمر بعلاج "عزيزة" مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية ويوجه برعاية أسرتها

وكانت 'أهل مصر' نشرت قصة السيدة عزيزة تحت عنوان: 'وزنها 500 كيلو.. مأساة 'عزيزة' بعد إصابتها بـ'داء الفيل' بالمنوفية: 'بزحف للحمام وخرّجت ولادي من التعليم علشان معييش فلوس'، حيث تُعاني السيدة من السمنة المفرطة بعد أن أصيبت بمرض الحُمرة 'داء الفيل'، وتَسكن برفقة ابنيها ووالدها، وقد يئست من كثرة مد يد العون للآخرين ورفضهم لها، واستغاثت قائلة: 'مكانش نفسي الناس تشوفني كدا بس أعمل إيه مش عارفين نعيش وأولادي مستقبلهم مجهول، ولم أكن أعلم بمرضي منذ البداية وذلك لأنه بدأ بارتفاع درجة حرارتي بصورة كبيرة ومُستمرة، وتطور المرض بداخلي ليُصاحبه ارتفاع في درجة الحرارة وزيادة كبيرة في الوزن وظهور التشققات في جميع أجزاء الجسم، واستمر مرضي عدة سنوات مما اضطرني لإخراج أبنائي من التعليم بسبب عدم توافر المال اللازم للحياة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً