المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"الـ100 مليون جنيه راحوا فين".. عمرو أديب يوجه سؤالا لوزير الرياضة بشأن أزمة الزمالك.. والأخير يرد: أنا مش رئيس النادي (فيديو)

أهل مصر
اشرف صبحى
اشرف صبحى

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، معلقا علي مباراتي الأهلي والزمالك أمس السبت في بطولة أفريقيا، إنه يحضر كل المباريات الأفريقية، والكرة لا تسير علي خط مستقيم، ونتوقع بعض لحظات السقوط وهذا ليس معناه أن الدنيا انتهت فتصفيات العام الفائت وصل قطبا الكرة المصرية للنهائي، و"النهارده يوم مش مع الكرة المصرية ولا بد من معرفة سبب الإخفاق".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر" عن أزمة نادي الزمالك: "إحنا مش مع حد ولا ضد حد إحنا مع مؤسسات الدولة المصرية ونقوم بأدورنا القانونية واللائحة نطبقها، ولما حدثت القرارات ساعدنا مجموعة اللجنة الموجودة في إدارة الزمالك بـ100 مليون جنيه علشان يشتغلوا" ليرد عمرو أديب: "الـ100 مليون جنيه راحوا فين". ليعقب الوزير: "صرف مستحقات للاعبين وتراكمات".

وتابع: "ليس دوري أنا لست رئيس نادي الزمالك أنا أدعم المؤسسة فقط، وكل الأندية الشعبية، وفق الأطر، وبعد 4 شهور تبدأ العملية الانتخابية في الزمالك، ونريد أن نحافظ علي المكتسبات بقدر الإمكان، وكل الأندية بعد الدورة الأوليمبية نصف شهر 7 ستبدأ الانتخابات بها".

وأكد عن ترشح الإدارة السابقة لمرتضي منصور للانتخابات: "أهلا وسهلا بأي حد طالما مفيش أي جزاءات عليهم، وهناك معايير لمن يدخل، النيابة هي من ستقرر من سيرشح نفسه، دورنا نتابع القوانين واللوائح"، مشيرا إلي أن اللي عايز يساعد يجي، وساعدنا جهات عديدة في الزمالك من مواردنا في وزارة الشباب والرياضة.