اعلان

طبيب واقعة السجود للكلب: "أنا مش بوذي.. وأعتذر للممرض وبقوله متزعلش"

طبيب واقعة السجود للكلب

الممرض صاحب واقعة فيديو السجود للكلب
الممرض صاحب واقعة فيديو السجود للكلب
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور عمرو خيري، رئيس أقسام العظام بطب عين شمس وصاحب واقعة السجود للكلب، أن ما حدث كان نوعا من المزاح، موضحًا أن علاقته مع الممرض تمتد إلى أكثر من 25 عاما.

وأضاف الدكتور عمرو خيري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج 'الحكاية'، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب عبر فضائية 'mbc مصر'، أنه كان يعامل الممرض بصورة حسنة على مدار سنوات طويلة، وما حدث نوعا من الهزار والهرج بنوع من العشرة الطويلة، موضحًا: 'هو هزار غريب لكن طبيعة مهنتنا يحدث هذا داخل العديد من غرف العمليات'.

وقال الطبيب صاحب واقعة السجود للكلب، 'أعتذر عن لفظ اسجد للكلب هو خارج عن السياق ولا يليق، لكننا كنا سويًا ولا يوجد كلب حتى يسجد له'.

وعلق: 'هل سأسيئ لنفسى وأسرتي؟ هخلى واحد يسجد لغير الله؟ هو أنا بوذي؟ ده أنا راجل على باب الله، الممرض راجل يخدمنى وقائم على حالاتي'، مضيفًا: 'أقدم اعتذارى له وبقوله متزعلش، وسأصيغ اعتذارًا لأن الفيديو سُرب غصب عني، ومن استاء أعتذر له'.

كان النائب العام، المستشار حماده الصاوي، أمر بالتحقيق في واقعة المقطع المتداول الخاص بإهانة طبيب بجامعة عين شمس لممرض.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي نتيجة انتشار مقطع مصور يظهر فيه شخصان، ويطلب فيه طبيب من ممرض أن يعتذر لكلبه على سخريته منه.

وعقب تداول الواقعة، وجه الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بسرعة إحالة الواقعة للجهات المختصة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً