اعلان

أجواء خريفية.. حالة الطقس المتوقعة اليوم 1 ديسمبر 2021 (فيديو)

حالة الطقس غدًا الثلاثاء 30-11-2021
حالة الطقس غدًا الثلاثاء 30-11-2021

قالت منار غانم عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن حالة الطقس اليوم الأربعاء تشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وهناك أجواء خريفية على كافة أنحاء الجمهورية ، حيث ان انخفاض درجات الحرارة خلال ساعات الليل والنهار.

حالة الطقس اليوم

وأضافت منار غانم في اتصال هاتفي لبرنامج 'هذا الصباح' على فضائية 'اكسترا نيوز' الاخبارية صباح اليوم الأربعاء، أن الطقس يكون معتدلا خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية للبلاد، يكون حار على محافظات جنوب الصعيد، ويكزون الطقس باردا على كافة الأنحاء ليلا .

درجات الحرارة

وأشارت منار غانم الى ان هناك نشاط للرياح على بعض المناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وكافة أنحاء الجمهورية حيث أن نشاط الرياح يزيد من الإحساس بانخفاض درجات الحرارة.

وتابعت:' في الساعات الأولى من اليوم شهدنا سقوط امطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية للبلاد مثل (مطروح والإسكندرية وبورسعيد) ومن المتوقع استمرار سقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا.

واكملت:' كونت اليوم شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر تلاشت مع سطوع اشعة الشمس ومن المتوقع خلال الأيام القادمة الاستمرار في انخفاض درجات الحرارة وتكرار ظهور الشبورة المائية في الصباح الباكر وفي الساعات المتاخرة من الليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج