اعلان

طبيب وائل الإبراشي: لم أعالج مشاهير بـ"سوفالدي" في الآونة الأخيرة وتوفوا

أهل مصر
الدكتور شريف عباس
الدكتور شريف عباس

وجه الإعلامي عمرو أديب سؤالا للدكتور شريف عباس، الطبيب المعالج للإعلامي الراحل وائل الإبراشي، حول علاجه لمشاهير آخرين بنفس العقار الذي عالج به "الإبراشي" وتسبب في وفاتهم.

وقال الدكتور شريف عباس خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامج " الحكاية"، إنه لا يستطيع الكشف عن أسماء مرضاه وقال أن هناك أشخاص قام بعلاجهم وتم شفائهم وهناك من توفوا.

ووجه عمرو أديب السؤال بشكل مباشر مؤكدًا على معرفته الكاملة بحق الطبيب في عدم الإفصاح عن أسماء وقال له "مطلبتش أسماء عايز اجابة بأة أو لا هل عالجت مشاهير بالسوفالدي وتوفوا ؟"

وأجاب الطبيب أنه لم يعالج مشاهير بعقار سوفالدي ونتج عن ذلك وفاتهم في الآونة الأخيرة، موضحًا أن عقار سوفالدي آمن ولا مخاطر له .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً