اعلان

الغيطي مهاجما لعبة إطلاق الرصاص على الرسول والقرآن والكعبة: "صنعتها جماعة الشر"

الإعلامي محمد الغيطي
الإعلامي محمد الغيطي

هاجم الإعلامي محمد الغيطي، اللعبة التي تطالب الأطفال بإطلاق النار على النبي 'صلى الله عليه وسلم' والمصحف الشريف والكعبة المشرفة، معتبرا إياها إهانة لمشاعر المسلمين من خلال التعرض لمقدساتهم.

وطالب 'الغيطي'؛ خلال برنامجه الجديد 'تقدر مع ‏الغيطي'، عبر شاشة قناة 'الشمس'، الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف بضرورة التصدي لتلك اللعبة التي تحتوي على مخالفات عقائدية كبيرة ويمارسها العديد من الأطفال دون دراية أو علم منهم.

كما دعا الدكتورة إلهام شاهين مساعد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية لشؤون الواعظات، بتحرير شكوى ورفع قضية ضد الشركة المنتجة للعبة في المحاكم الدولية إذا استدعى الأمر.

فري فاير

انتشرت بشكل كبير خلال الأشهر الماضية لعبة فيديو يطلق عليها 'فري فاير' استفزت مشاعر المسلمين في جميع أنحاء العالم، تحتوى على العديد من المخالفات الدينية الجسيمة التي يقوم بها الأطفال الذين يلعبونها دون دراية أو معرفة منهم.

لعبة تطالب الأطفال بإطلاق الرصاص على الرسول والمصحف

وتشمل تلك المخالفات على مطالبة اللعبة ضمن أحداثها الأطفال بإطلاق النار على المصحف الشريف 'القرآن الكريم' والكعبة المشرفة وسيدنا محمد 'صلى الله عليه وسلم'، حيث يمكن لشخص واحد جلب 49 طفلا للعب معه عن طريق الـ'أونلاين' وتنفيذ تلك المهام في اللعبة.

لعبة تطالب الأطفال بإطلاق الرصاص على الرسول والمصحف

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً