اعلان

الأهلي يتسبب في بكاء حسام البدري مع «العرافة»

حسام البدري يبكي أثناء برنامج العرافة
حسام البدري يبكي أثناء برنامج العرافة
كتب : أهل مصر

أثار الحديث عن النادي الأهلي مشاعر حسام البدري المدير الفني السابق للنادي والمنتخب الوطني.

وبكى حسام البدري، خلال استضافته ببرنامج "العرافة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على قناة "المحور"، قائلا: "لا أستطيع المشي من الشارع الذي به مقر النادي الأهلي، لأنني لا أطيق أن أكون بعيدا عنه".

وكشف البدري عن أن آخر مرتب حصل عليه أثناء تدريب النادي، كان 600 ألف جنيه، مشيرا إلى أن البعض حاولوا إيهام الجماهير بغير ذلك، وتحميله مسؤولية الإخفاقات في النادي والمنتخب، لعدم معالجة الأخطاء.

وأضاف: "على الجميع البحث عن الأسباب الحقيقية للإخفاق، وأنا مستعد أشارك بسلبياتي لمعالجة الأخطاء"، مؤكدا أن علاقته متميزة مع الموجودين في اتحاد الكرة الحالي.

وأشار البدري إلى أنه لم يكن السبب في اعتزال عماد متعب، مهاجم الأهلي، مشددا على أنه من أقرب الناس إليه.

وقال: "هناك وقت يكون فيه المدرب لديه تحفظات على لاعب، لكن لا يجوز مصارحته بذلك، وكنت أتمنى وجود متعب فترة أكبر في الملاعب".

وتابع البدري، أنه عقب رحيله عن الأهلي ذهب عماد متعب لفريق التعاون السعودي، ومتعب رجع للنادي الأهلي ووقتها لم يتم قيده في المارد الأحمر وأعلن الاعتزال، مشددا كل الإنجازات التي حققتها كان في ظل وجود نجوم ولاعبين كبار.

وأكمل البدري، أنه اضطر للموافقة على بعض أعضاء الجهاز الفني، وكنت مصر على النجاح، ولا أعلم دور فينجادا داخل اتحاد الكرة، وتقابلت معه مرتين، واستغربت من طريق التعامل معه وفينجادا له شغل وأنا ليا شغل آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)