المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

برلمانية عن تنسيقية شباب الاحزاب: معركتنا مستمرة.. ونواجه حربا بأساليب مختلفة

أهل مصر
أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين
أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين

تقدمت أميرة العادلي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الاحزاب والسياسيين، بخالص العزاء، لأسر شهداء الهجومَ الإرهابيَّ الذي استهدف نقطة رفع مياه غرب سيناء، وأسفر عن استشهاد ضابط و10 جنود، وإصابة 5 آخرين.

وقالت العادلي الخولي في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر» على القناة الأولى والفضائية المصرية: "إدانات واسعة صدرت من كل أطياف الشعب المصري ضد الحادث الإرهابي الخسيس، وندعم القوات المسلحة، فنحن نواجه عدوا يتبع أساليبه المعتادة، بدأنا نقول إن الإرهاب لم يعد موجودا، لكن يجب أن نعي تماما، أنّ معركتنا مستمرة".

وأضافت: "منذ أيام ظهرت شائعات كثيرة على السوشيال ميديا، واختراق اكثر من موقع إلكتروني، ونواجه حربا من أكثر من جهة وبأساليب مختلفة، تستهدف الدولة المصرية، لأنها تقدم جميع الخدمات على عكس ما يحدث في العالم كله، والهجمة الإرهابية محاولة يائسة سبقها محاولات أخرى لزعزعة الأمن".

وتابع، أن الشعب المصري يجب أن يكون واعيا للوضع وأن يستمر في دعم الدولة المصرية وأن نكون واثقين من كل معلومة نتداولها على منصات التواصل الاجتماعي ونتأكد من مصداقيتها لأن تأثير المعلومات المغلوطة على الدولة المصرية سيء.

عاجل
عاجل
"شعبة الدخان": زيادة جديدة في أسعار السجائر بداية يوليو المقبل