اعلان

أحمد موسى: الجفاف يضرب أوروبا بعد ظهور حجارة الجوع (فيديو)

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل تعرض أوروبا للجفاف الذي ضرب عدة دول منها إيطاليا، وألمانيا، وتذكرها فترة البؤس والشقاء بعد ظهور حجارة الجوع.

وقال موسى، خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الرئيس الفرنسي طالب الشعب الفرنسي بالاستعداد للفترة المقبلة لأنها ستكون صعبة؛ نتيجة الأزمات التي تواجهها بلاده والمتمثلة في مشاكل الطاقة.

وتابع أحمد موسى، أن ماكرون كان صريحًا مع شعبه في هذا الصدد، وقادة الدول بدأوا بالحديث مع شعوبهم؛ مثل بريطانيا التي خيّرت مواطنيها بين الأكل أو التدفئة خلال الشتاء المقبل، وأوروبا تشهد موجة جفاف غير مسبوقة.

ولفت الإعلامي أحمد موسى، إلى أن نهر الراين في ألمانيا، وهو أحد أطول الأنهار في أوروبا والذي شهد انخفاضًا كبيرًا في منسوب المياه، والجفاف الذي يؤثر على الدول الأوروبية وجميع العالم، وتم ظهور حجارة الجوع في هذا النهر في الفترة التي تُذكر القارة العجوز بفترات البؤس والشقاء.

وأكد أحمد موسى، أن انخفاض المياه كشف قطع أثرية في نهر بو الإيطالي، مضيفًا: «هذه الأزمة تهدد أوروبا ودول العالم المختلفة، ولقوا قنبلة في إيطاليا من مخلفات الحرب بيرفعوها بونش، وفيه قرية مهجورة من التسعينات عادت للظهور في مدينة جاليسيا».

WhatsApp
Telegram