اعلان

لميس الحديدي تكشف تفاصيل جديد حول وفاة الإبراشي: نُقل للمستشفى متأخرا

أهل مصر
الإعلامي وائل الإبراشي
الإعلامي وائل الإبراشي

كشفت الإعلامية لميس الحديدي، تفاصيل جديدة حول وفاة الإعلامي وائل الابراشي، مشيرة إلى أن هناك تسريبات من التحقيقات التي أجرتها نقابة الأطباء تشير إلى معلومات جديدة.

وأضافت "الحديدي"؛ خلال تقديمها برنامج "كلمة أخيرة" المذاع عبر فضائية "أون إي"، بعض التسريبات التي خرجت على لسان الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا في وزارة الصحة، مشيرة إلى أنه صرح بأنه تابع حالة الإعلامي بناء على طلب من وزيرة الصحة.

وتابعت الإعلامية، أنه لا يعرف الطبيب شريف عباس شخصيًا أو مهنيًا ورآه مرة واحدة فقط خلال مسيرته الطبية، مشيرا إلى أن أكد أن هناك تأخير في تلقي الراحل وائل الإبراشي العلاج ونقله للمستشفي.

وأوضح رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا؛ على لسان الحديدي، أن كل المكتوب في روشتات الراحل وائل الإبراشي كانت مضادات حيوية مُخصّصة لعلاج الالتهاب البكتيري.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً