اعلان

وزيرة التضامن: وقف مستحقات تكافل وكرامة عند حرمان الأبناء من التعليم (فيديو)

أهل مصر
نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي
نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي

قالت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن 10 ملايين أسرة تقدموا إلى برنماج تكافل وكرامة، مشيرة إلى أن عدد المستحقين حاليا وصل إلى 5.2 مليون مستفيد.

وتابعت القباج خلال لقائها مع الإعلامي حمدي رزق، ببرنامج «نظرة» على قناة صدى البلد «تم إجراء منظومة إلكترونية يمكن من خلالها معرفة أسباب رفض المتقدمين لتكافل وكرامة، كما يمكن التظلم من خلال هذه المنظومة»، متابعة «تم تسديد مصروفات جامعية لبعض الطلاب غير القادرين العام الماضي».

وأوضحت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه يتم إيقاف مستحقات تكافل وكرامة، حال إخراج رب الأسرة لأبنائه من المدرسة»، مشيرة إلى أن الوزارة تتعاون مع عدد من الوزارات في ملفات الحماية الاجتماعية، بينها التموين والإسكان والنقل.

وتابعت «أنا مواطنة ومازلت مواطنة، العطاء دايما ما يبعث السعادة ويولد مجتمعات أكثر ترابطا».

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال جديد بقوة 5.6 يضرب وسط تركيا