اعلان

تفاصيل بروتوكول تعاون بين منتدى شباب العالم وأكاديمية التدريب مع فوربس (فيديو)

منتدى شباب العالم
منتدى شباب العالم

وقعت المدير التنفيذي لـ الأكاديمية الوطنية للتدريب الدكتورة رشا راغب و منتدى شباب العالم بروتوكول تعاون مع شركة فوربس، وذلك على هامش فعاليات القمة السنوية لمؤسسة فوربس الشرق الأوسط لريادة الأعمال، ولأول مرة بمدينة الجونة، وبذلك تصبح فوربس من شركاء المنتدى والأكاديمية في الشق الإعلامي، من خلال إجراء تغطية إعلامية شاملة للمنتدى وأنشطة الأكاديمية على منصاتها المختلفة.

بروتوكول تعاون بين منتدى شباب العالم وأكاديمية التدريب مع فوربس

وعرضت القناة الأولى، تقريرا تليفزيونيا بعنوان 'بروتوكول تعاون بين منتدى شباب العالم وأكاديمية التدريب مع فوربس'، عن تفاصيل هذا التعاون.

وأكد التقرير أن بروتوكول التعاون بين الأكاديمية الوطنية للتدريب ومنتدى شباب العالم مع شركة فوربس الشرق الأوسط يهدف إلى إتاحة عدد من البرامج التدريبية اللازمة والمشاركة والتنسيق في حضور الفعاليات والمؤتمرات بشكل تبادلي بين الطرفين، إضافة إلى التنسيق لإجراء ورش عمل وتدريبات وجلسات على هامش المنتدى.

وشملت أوجه التعاون والمشاركة ترشيح عدد من المتحدثين من ذوي الخبرة من كوادر البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيام بالمشاركة في جلسات القمة وكذلك المشاركة في جناح منتدى شباب العالم وترشيح كوادر شبابية للتعريف منتدى شباب العالم والإجابة والرد على أي أسئلة أو استفسارات خاصة به.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما