اعلان

الإفتاء: تجسس الزوجة على هاتف زوجها محرم شرعا

أهل مصر
دار الإفتاء
دار الإفتاء

أكد الدكتور عمرو الورداني، أمين الفتوى بدار الإفتاء، أنه لا يجوز لكل من الزوج أوالزوجة التجسس على الآخر بأي وسلية ما، مشير إلى أن هناك مشاكل عديدة تحدث عندما يتجسس الزوج أو الزوجة على هاتف الطرف الآخر.

وأضاف "الورداني"، خلال تصريحات تلفزيونية مساء أمس الأحد، أن ما يجدث منتجسس الزوجة على هاتف الزوج أو العكس حرام، فلا يصح إلا بدون إذن صاحب الهاتف.

وأوضح أمين بدار الإفتاء، أنه لا يجوز إفشاء الخلافات الزوجية خارج الأسرة، وإدخال طرف ثالث في كل الخلافات فهو يضيع الحوار بين الزوجين، ويكون هناك البديل والذي قد يكون عوضا عن الزوج أو الزوجة، مشيرا إلى أن الخلافات الزوجية تخترق وتفشل بسبب إفشاء أسرارها.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية