اعلان

مستشار الرئيس يحذر: فيروسات الجهاز التنفسي تنشط في الشتاء

أهل مصر
فيروس
فيروس

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، إن موسم الشتاء، هو الموسم الطبيعي لزيادة حالات البرد والرشح، وغيرها من فيروسات الجهاز التنفسي.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن"، عبر فضائية "الحدث اليوم"، أكد تاج الدين أن حالات فيروس كورونا أصبحت قليلة وبسيطة ويتم علاجها، مؤكدا أن هناك عدة أنواع من فيروسات الجهاز التنفسي تشبه الإنفلونزا.

وتابع مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، أن فيروسات الجهاز التنفسي لو لم يتم علاجها، من الممكن أن تؤدي إلى مضاعفات خطيرة، مؤكدا أنه لا بد من التعامل مع أعراض الفيروسات بجدية في مختلف الأعمار.

الاستمرار في الوقاية

وأشارتاج الدين إلى أنه حتى الآن لم يعلن عالميا انتهاء وباء كورونا، مؤكدا أن هناك نوعا من التذبذب في الحالات ببعض الدول، ولا بد من الاستمرار في الوقاية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال يضرب القاهرة وبعض محافظات الجمهورية