اعلان

طبيب مناعة يُحذر: أرقام الإصابة بـ فيروس كورونا في اتجاهها للصعود

أهل مصر
فيروس كورونا
فيروس كورونا

قال عبدالهادي خضر أستاذ المناعة، إن أرقام الإصابة بـ فيروس كورونا في اتجاهها للصعود، هذا الأمر ليس بغريب على الأوساط الطبية.

ذروة زيادة الإصابات بكورونا

وخلال مداخلة عبر "سكايب"، مع برنامج "المراقب"، عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، أكد خضرأن فيروسات الجهاز التنفسي من المتوقع أنها تزيد وقت الخريف والشتاء وذروة الزيادة في يناير وفبراير فلا توجد مفاجأة في الزيادة الآن.

وأوضح أن الملايين والمليارات التي أنفقت وقت بداية كورونا لم تنهه ولكن ساعدت على احتوائه، والواضح أنه سيكون موسميًا مثل الإنفلونزا ونحتاج لتغير اللقاح لأمصال تعطى كل عام.

الفيروس المخلوي التنفسي

وشهدت الولايات المتحدة ازديادًا ملحوظًا في أعداد الإصابة بفيروس كورونا وكذلك الفيروس المخلوي التنفسي، والذي يصيب الأطفال والكبار ولكنه أشد حدة على الأطفال.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً