اعلان

«بشرب فيب».. تفاصيل اعترافات منة شلبي في قضية تعاطي المخدرات (فيديو)

منة شلبي
منة شلبي

سلط برنامج 'نادي النساء السري'، الضوء على اعترافات الفنانة منة شلبي خلال تقرير يرصد قصة منة شلبي الأخيرة، واتهامها بتعاطى المواد المخدرة'.

اعترافات الفنانة منة شلبي

وخلال البرنامج قالت 'المذيعة' إن الفنانة اعترفت بتعاطيها المخدرات قائلة: 'أدخن الفيب فقط' ولكن ليس لي علاقة بالباقي، وشنطتي تم تفتيشها بعيد عني'.

وأشارت المذيعة إلى أن الفنانة نفت الاتهامات الموجهة لها، وأن الشنطة كان بها أدوات تجميل، وليس أدوات مخدرة، أثناء عودتها من أمريكا.

قرار النيابة العامة

وفي وقت سابق قررت النيابة العامة، الأربعاء، إحالة الفنانة منة شلبي للمحاكمة الجنائية؛ الأربعاء الماضي، لمعاقبتها على ما أُسند إليها من إحرازها جوهر الحشيش المخدِّر بقصد التعاطي.

وعقب عبد الحميد رحيم، المحامي بالنقض والخبير القانوني، مؤكدًا أن إحالة منة شلبي إلى محكمة الجنايات، لا يعني استصدار أمرًا بالقبض عليها أو حبسها على ذمة القضية، لأنه تم إخلاء سبيلها على ذمة التحقيقات بكفالة مالية.

حضور محامي منة شلبي بتوكيل

وأضاف الخبير القانوني، في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر»، أن منة شلبي ستحضر جلسة محاكمتها (مخلى سبيلها)، ويجوز وفقًا لآخر تعديلات جرت في قانون الإجراءات الجنائية، أن يحضر عن منة شلبي محامي بموجب توكيل خاص في القضايا.

وأضاف أنه «لا يجوز طبقا لتعديل قانون الإجراءات الجنائية رفض المحكمة حضور محاميها بتوكيل»، لافتًا إلى أن المحكمة لها الحق في تأجيل نظر القضية لحضور المتهمة بشخصها أمام هيئة المحكمة لمواجهته بالاتهامات، وهو ما تتبعه بعض دوائر الجنايات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً