اعلان

أول رد من أبلكيشن مكوجي على شائعات سرقة "الغسيل".. معندناش مشاكل

مكوجي
مكوجي
كتب : أهل مصر

رد الدكتور مصطفي طه، مدير التقنية والتكنولوجيا في أبلكيشن مكوجي، على شائعات انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول سرقة ملابس العملاء.

أبليكيشن مكوجي

وقال الدكتور مصطفى طه إن بدأنا من يناير 2022 ومتواجدين منذ عام فى منطقة التجمع الخامس، ويوجد سيارات خاصة بنا، وأي عميل يدخل على التطبيق ويطلب أوردر للغسيل أو المكواة.

وأضاف 'طه'، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية ' etc' اليوم الاحد ، أن العميل يرى خطوات الكى والغسيل والتطبيق لكل يكمئن العميل على ملابسة ولدينا اكثر من 10 ألف عميل، معربا عن اندهاشة للحملة الموجهة على منصات السوشيال ميديا ضدنا ونحن لنا عملاء فى كل المناطق على مستوى الجمهورية ولنا مكاتب متنشرة فى كل الجمهورية .

وتابع: 'نعمل بشكل طبيعي وكل شيء يسير بكشل جيد والخدمة لدينا متكاملة ونحن من أول التطبيقات المنفذة لفكرة الكي والغيسل للملابس ونعمل بكشل متكامل ولكن لا يوجد أى كوارث لدينا أو مشاكل عامة'، مشيرا إلى أن عملائنا تتواصل معنا بشكل جيد ولا يوجد أى مشاكل لدينا مع أى عميل ونرد على كل العملاء بشكل طبيعي .

طلب إحاطة حول أبليكيشن مكوجي

وفي سياق متصل، تقدمت النائبة فاطمة سليم، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة إلى المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب، موجه إلى وزيري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتموين والتجارة الداخلية، بشأن استخدام بعض التطبيقات الإلكترونية في النصب والتحايل على المواطنين.

وقالت “سليم” في طلب الإحاطة: شهدت الفترة الأخيرة، عدد من وقائع تعرض المواطنين لحالات نصب وتحايل خلال استخدامهم التطبيقات الإلكترونية التي تقدم خدمات للمواطنين 'الأبليكيشن'، مثل 'أبليكيشن مكوجى'، الذى شكى عدد كبير من المواطنين منه بسبب قيامه بالاستيلاء على ملابسهم الثمينة وعدم ردها إليهم، وذلك بالإضافة إلى عديد من تطبيقات البيع الـ'أون لاين'، والتي تحصل على أموال من المواطنين دون إرسال لهم السلع أو إرسال سلع غير مطابقة للمواصفات.

وأضافت: تأتى خطورة تلك الوقائع، في الانتشار الواسع لتلك التطبيقات الإلكترونية والذى يزداد يوما بعد يوم، في ظل الاتجاه نحو التحول الرقمى، حيث يزداد الإقبال على استخدام تلك التطبيقات يوما بعد يوم، وذلك بعد اتجاه عدد كبير من مقدمى الخدمات إلى استخدامها في تقديم خدماتهم والترويج لها وتشجيع المواطنين على استخدامها من خلال عروض توفر لهم جزء من أموالهم.

وتابعت عضو مجلس النواب، أن ذلك يتطلب وجود رؤية وآلية واضحة لدى الحكومة لتنظيم عمل تلك التطبيقات تحمي حقوق المواطنين والمستهلكين المستخدمين لهذه التطبيقات، لاسيما في ظل التوسع فيها، حيث يتم استخدامها في تقديم كافة الخدمات والسلع حاليا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً