اعلان

متحدث الكهرباء: استقبالنا 115 ألف شكوى وجرى الرد عليها بنسبة 100%

المتحدث باسم وزارة الكهرباء الدكتور أيمن حمزة
المتحدث باسم وزارة الكهرباء الدكتور أيمن حمزة

قال الدكتور أيمن حمزة المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والطاقة، إن هناك أكثر من آلية في منظومة الشكاوى مثل الخط الساخن 121 الذي يعمل على مدار الساعة من الهاتف الأرضي والهاتف المحمول، والمواقع الإلكترونية المختلفة مثل موقع الوزارة أو موقع الشركة القابضة.

وأضاف 'حمزة'، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'صباح الخير يا مصر'، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الخميس، أنه هناك عدد من التطبيقات في خدمات الكهرباء الذكية التي تستقبل الشكاوى، بالإضافة إلى التطبيق المتصل بمنظومة الشكاوى الحكومية والمعروف باسم «في خدمتك».

وأكد أن الشكاوى التي وردت من منظومة الشكاوى الحكومية بخصوص الكهرباء، جرى الرد عليها بنسبة 100%، بواقع أكثر من 115 ألف شكوى، وجرى التعامل معها وتحقيق الرد السريع وحلها.

وأوضح أن وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر استقبل على تليفونه الخاص أكثر من 2300 شكوى، حيث يرسل الشكاوى إلى الجهات المعنية ويتم متابعتها والرد عليها، حيث يتابع الرد بشكل دائم ومستمر ويتأكد من المواطن أنه جرى حل المشكلة.

وأشار إلى أن هناك حرص شديد من جانب الدولة المصرية على استقبال الشكاوى والرد عليها، لافتًا إلى أن هناك أنواع مختلفة من الشكاوى، منها ما هو فني حيث تكون متصلة بالأعطال، والشكاوى التجارية مثل قيمة الفواتير، وبلاغات متعددة مثل وجود مشكلات في بعض الخدمات، وهناك أيضا خدمة الاستفسار، وبخاصة أنه جرى زيادة عدد الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال المنصة الإلكترونية لخدمات الكهرباء الذكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط من روما