اعلان
اعلان

طارق الشناوي: عادل إمام يتفوق في الأرقام وشباك التذاكر عن أحمد زكي

طارق الشناوي
طارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن التوزيع الداخلي والخارجي وعدد المقبلين على شباك التذاكر في السينما، هو المقياس الحقيقي لأي فنان في الوقت الحالي.

وأضاف 'الشناوي'، في لقائه ببرنامج 'صباحك مصري'، المذاع عبر فضائية 'ام بي سي مصر2'، اليوم الخميس، أن تقيم أداء وجودة العمل السينمائي يكون عن طريق شباك التذاكر داخليًا وخارجيًا، متابعًا: 'أقل حاجة بيعملها النجم في مصر ممكن نجاحه يوصل 40%، وفي الخارج يعتبر التقييم الحقيقي'.

وأكمل: 'آخر أفلام تامر حسني، حققت أرباح وإيرادات في الخارج 4 أضعاف ما حققه في السينما في مصر، وكان يحتل وقتها المركز الثالث، لكن ترتيبه في الخارج كان الأول'.

أما بالنسبة للأعمال الدرامية، أوضح أن مقياس الفنان هنا يكون بناءً على توزيع العمل الدرامي على القنوات الفضائية العربية والخليجية، وهل المسلسل متاح لكل الناس أم عمل حصري، متابعًا: 'الفنان يجب أنه يستوعب أنه هناك ارقام خارجة عن قدراته'.

الفرق بين عادل إمام وأحمد زكي

وأكد، ان أحمد زكي هو المبدع الأول في فن أداء الممثل، مضيفًا: 'لو عملنا مقارنة بين أحمد زكي، وعادل إمام، هنلاقي الزعيم عادل إمام يتفوق في الأرقام  في شباك التذاكر، وقدرته على الجذب الجماهيري أعلى'.

وتابع: 'عادل إمام قدرته على الجذب الجماهيري أعلى من الفنان الراحل أحمد زكي، ولكن الأخير مستوى الإبداع لديه أعلى'.

WhatsApp
Telegram