اعلان

لميس الحديدي بعد الهجوم على "تحت الوصاية": كفاية وصاية مجتمعية

لميس الحديدي
لميس الحديدي
كتب : أهل مصر

أعلنت الإعلامية لميس الحديدي، دعمها للفنانة منى زكي، بعد الجدل الذي أثاره بوستر مسلسل 'تحت الوصاية'، المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

وقالت لميس الحديدي، خلال تقديم برنامجها 'كلمة أخيرة' المذاع على قناة 'أون': 'أول البوستر مانزل عمل جدل واسع، وكان فيه هجوم على منى زكي أكثر من أي شيء آخر، واستغربت جداً خاصة أنه مسلسل يتناول قضايا مختلفة، ويحتوي قصة امرأة مكافحة عملت صيادة وكافحت في حياتها شبه الستات المصريات'.

وأضافت لميس الحديدي: 'الجدل والهجوم مش فاهمة مصدره وسببه'، متسائلة: 'هل من المنطق أن نهاجم صورة ومسلسل قبل مانعرف عنه حاجة؟ أم أن هذا ترصد ودبح قطة لفرض قواعد تفكيرية قبل عرض المسلسل؟'.

وتابعت لميس الحديدي: 'في رأيي الهجوم على منى زكي هجوم مغرض، وليس له أي معنى ولايوجد تفسير له إلا أنه ترصد لشخص الفنانة وعاوزين نطلع الشخصيات على حسب مزاج كل واحد، والمسلسل يتناول قصة ست مصرية، ماهي أهمية كونها ترتدي الحجاب من عدمه؟ الناس على السوشيال ميديا عاوزة تفرض رأيها ووصايتها قبل العمل والصراحة اللي بيحصل شبه اسم المسلسل ' تحت الوصاية ' قبل عرضه'.

ووجهت لميس الحديدي، رسالة لفريق عمل المسلسل قائلة: 'كملوا وكفاية وصاية مجتمعية، والجدل في حد ذاته جزء من النجاح قبل العرض، كفاية وصاية علينا مش عاوز تتفرج ماتتفرجش، وعاوز تقول رأيك قوله بعد العرض وساعتها يبقى رأيك وأنت حر فيه'.

مسلسل تحت الوصاية

وتجسد منى زكي في مسلسل 'تحت الوصاية' شخصية سيدة اضطرت إلى العيش كالرجال من أجل العمل ورعاية أسرتها، حيث تعمل منى خلال أحداث العمل عاملة في الميناء لدهان السفن ومراكب الصيد، ومن المقرر أن يعرض مسلسل 'تحت الوصاية' للفنانة منى زكي على قناة 'دي إم سي'، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً