اعلان

لم تتعرف على الناس من حولها.. جارة شريفة فاضل تكشف تفاصيل الأيام الأخيرة في حياة الفنانة

شريفة فاضل
شريفة فاضل

نعت الكاتبة الصحفية لينا مظلوم الفنانة شريفة فاضل، والتي وافتها المنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، عن عمر ناهز الـ85 عامًا.

وخلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الستات»، الذي تقدمه الإعلامية سهير جودة عبر فضائية «النهار»، مساء الأحد، قالت مظلوم إن والدتها كانت صديقة مقربة من الفنانة الراحلة، لافتة إلى أنهم عاشوا بنفس المنطقة كجيران.

وذكرت أن الراحلة عاشت بكلى واحدة منذ ما يزيد عن 20 عامًا، دون أن تعاني مشكلات صحية طوال تلك الفترة، ذاكرا أن شريفة عاشت حالة عزوف عن العالم والوسط، منذ نحو 3 أو 4 سنوات.

وأوضحت أن الفنانة الراحلة كانت مقتنعة بأن جيلها قدم وعاش فترته ومرحلته، قائلة إن الصحفيات طلبوا منها إجراء حوارات مع «فاضل» لكن الأخيرة رفضت؛ لإيمانها بقول كل ما تريده في السابق.

وعن آخر أيام الراحلة، أضافت: «بدأت أمراض الشيخوخة تداهمها، ولم تعاني من مرض خطير محدد، وبدأت تدريجيًا عدم التعرف على الناس من حولها، والأمر يرجع إلى حالة نفسية وليست مرضية أو إصابتها بمرض ألزهايمر».

وأشارت إلى أن ابن الراحلة تامر علي زكي، كان مقيمًا مع والدته في المنزل ويرعاها، موضحة أن الفنانتين فيفي عبده ونبيلة عبيد، من أكثر الأشخاص سؤالًا عن صحة الفنانة الراحلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً