اعلان

أحمد موسى: «حسين الشحات أخد مدافع الهلال ترقيصة أرسله الخرطوم»

أهل مصر
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

عقب الإعلامي أحمد موسى على فوز النادي الأهلي أمام الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا قائلا: "مبروك.. انتصار عظيم لنادي عظيم وجمهور عظيم".

وخلال تقديم برنامجه "على مسئوليتي" عبر فضائية "صدى البلد" تابع موسى: "الأهلي عمل ملحمة في كرة القدم، والهلال السوداني مجاش النهاردة، وحسين الشحات أخد مدافع الهلال ترقيصة لحد الخرطوم".

وأكمل موسى: "هدف كهربا أمام الهلال بـ 2 مليون دولار".

وفاز النادي الأهلي على الهلال السوداني، بثلاثية نظيفة، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة بدوري أبطال إفريقيا، في مباراة مثيرة بـ استاد القاهرة في حضور جماهيري حاشد.

وبهذا الفوز، نجح الأهلي في حجز مقعد بدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا، بعد تأهله كوصيف للمجموعة الثانية، رفقة صن داونز الجنوب إفريقي متصدر المجموعة.

وأحرز كهربا الهدف الأول بالدقيقة 26، ثم سجل حسين الشحات ثنائية بالدقيقة 68، والدقيقة 81.

حسين الشحات يهدي والده هدفه في مرمى الهلال

سجل حسين الشحات الهدف الثاني للأهلي في شباك الهلال السوداني، في المباراة الجارية حالياً، والتي يتقدم في نتيجتها النادي الأهلي بثنائية نظيفة.

واحتفل حسين الشحات بإهداء الهدف الثاني، لوالده المتوفي، حيث ارتدى الشحات تيشرت يحمل صورته مع والده، مكتوب عليه: "ربنا يرحمك يا بابا، في جنة الخلد".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحرارة تصل لـ 38 درجة ونشاط الرياح.. «الأرصاد» تُحذر من طقس الساعات المُقبلة