اعلان

ذروة الارتفاعات اليوم.. الأرصاد تحذر من سقوط أمطار ورياح عنيفة تشهدها البلاد

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن طقس اليوم الخميس، سيشهد ارتفاعًا في درجات الحرارة، وسيكون اليوم ذروة الارتفاعات.

وأوضحت «غانم» خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، اليوم الخميس، أن درجة الحرارة العظمى ستصل على القاهرة الكبرى إلى 34 درجة مئوية، وهذا الارتفاع يشمل كل محافظات الجمهورية.

وأضافت أن أجواء فترة النهار ستكون ما بين الحارة إلى شديدة الحرارة في أغلب المحافظات، فالمناطق الشمالية ستكون حارة والمناطق الجنوبية ستكون شديدة الحرارة، مشيرة إلى أن الكتل الهوائية التي تؤثر علينا ستكون قادمة من الصحراء الغربية، إذ أنها كتل هوائية جنوبية وفيها ارتفاع في درجات الحرارة.

سقوط أمطار

وأشارت إلى أنه في فترة الليل سنشهد ارتفاعا في درجات الحرارة، الصغرى في فترة الليل ستشهد 23 درجة مئوية، والأجواء في فترة الليل ستكون معتدلة بأغلب محافظات الجمهورية، وبخاصة في فترة الليل المتأخر وفترة الصباح الباكر.

وسيشهد اليوم فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية الغربية مرورًا بمطروح والضبعة والإسكندرية، لكنها غير مؤثرة تماما على أعمال الأنشطة اليومية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انتقام العاشق.. حبس طالب طب الزقازيق المتهم بالشروع في قتل زميلته