اعلان

الأرصاد: استمرار سقوط الأمطار حتى غدًا الأحد على 4 مناطق

سقوط أمطار غزيرة
سقوط أمطار غزيرة

قالت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد ستشهد اليوم انخفاضا في فرص الأمطار وانحسارها فقط في السواحل الشمالية الغربية ومحافظات شمال الوجه البحري.

وأضافت 'غانم'، في مداخلة هاتفية على 'القناة الأولى والفضائية المصرية'، اليوم السبت، أن  لافتةً إلى أنه فور غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل تنخفض قيم الحرارة يكون ملموسًا ومحسوسًا بشكل أكبر في فترات الليل المتأخر والصباح الباكر.

طقس غدًا الأحد

وأوضحت أن الأجواء الخريفية مستمرة اليوم، بسبب تأثرنا بوجود امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا سيعمل على وجود السحب المنخفضة والمتوسطة التي ستحجب جزءً من أشعة الشمس على مدار اليوم وتساعد على إحساسنا بالأجواء الخريفية المائلة للحرارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري ومحافظات شمال الصعيد.

وأشارت إلى أن الأجواء معتدلة تماما على السواحل الشمالية والمحافظات المطلة على البحر المتوسط وأجواء ما بين حارة إلى شديدة الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء في فترة النهار وفترة الظهيرة.

وتوقعت عضو هيئة الأرصاد استمرار سقوط الأمطار تمتد حتى غدًا الأحد في شمال الصعيد والصحراء الغربية وجنوب الوجه البحري مع استمرار انخفاض الحرارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً