حزب الله: استهدفنا تجمعات مدفعية جيش الاحتلال ‏في الزاعورة بالجولان المحتل

حزب الله اللبناني
حزب الله اللبناني

أعلن حزب الله اللبناني، عن استهدافه بالأسلحة الصاروخية تجمعات مدفعية جيش الاحتلال ‏في الزاعورة بالجولان المحتل، حسبما ورد في نبأ عاجل لفضائية "القاهرة الإخبارية".

وفي وقت سابق قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على جنوب لبنان، مشيرًا إلى أنه شن سلسلة من الغارات الجوية التي استهدفت عدة بلدات من الجنوب اللبناني.

وخلال تغطيته من جنوب لبنان، أكد أن الاحتلال الإسرائيلي أطلق صاروخين على أحد المنازل في بلدة الخيام، وأدى إلى حدوث دمار هائل بالمنطقة وإصابة بشخصين جراء هذا الاستهداف.

وأوضح أن القطاع الأوسط من الجنوب اللبناني تعرض إلى غارة من الطيران الحربي الإسرائيلي، ما أدى إلى دمار في مناطق الاستهداف، لكن دون إحداث أي خسائر بشرية.

وأشار مراسل «القاهرة الإخبارية» إلى أن حزب الله اللبناني أعلن تنفيذ عملية مركبة استهدفت موقعين عسكريين إسرائيليين، هما قاعدة بيت هلل في الجهة المقابلة للقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني إلى جانب مستوطنة ديشون.

وأكد أن مستوطنة ديشون هي المكان الذي يطلق منها جيش الاحتلال الإسرائيلي صواريخه باتجاه الأراضي اللبنانية، فضلا عن أن التوترات لا تزال قائمة على الحدود الجنوبية وسط تصعيد من قبل إسرائيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً