المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"جوميا" تطلق منصة Jumia Food لتوصيل الطعام في مصر

أهل مصر
جوميا
جوميا

أعلنت منصة التجارة الإلكترونية الرائدة جوميا رسميًا عن إطلاق Jumia Food، خدمة توصيل الطعام في القاهرة.

يأتي ذلك بالتزامن مع زيادة الطلب على توصيل الأطعمة ومنتجات البقالة، ويرجع ذلك إلي القيود المفروضة لاحتواء فيروس كورونا والتي أجبرت معظم الناس للبقاء في منازلهم.

ويتميز تطبيق Jumia Food باعتماده على نفس البيانات المستخدمة في جميع تطبيقات جوميا ويتم تحميله على أجهزة الأندرويد والايفون.

ويوفر العديد من أنواع الطعام المختلفة التى تقدم من كبرى المطاعم المشهورة، كما أنه سهل الاستخدام.

وتتطلع جوميا من خلال قطاع الخدمات اللوجيستية التابع لها للوفاء بجميع التزامات شركات الأطعمة من خلال خدمة توصيل الطعام بحيث يضاف هذا النشاط إلى جميع أعمال جوميا داخل مصر، التي تتمثل في تطبيق جوميا الرئيسي وتطبيق JumiaPay للخدمات والمدفوعات الإلكترونية.

منصة JUMIA food

وقال المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا في مصر "أن سوق توصيل الطعام عالميا يبلغ 45 مليار دولار في عام 2020 وفقا لمورجان ستانلي. كما أن السوق المصرية الذي يصل تعداده الى أكثر من 100 مليون نسمة مرشح للنمو في خدمات التوصيل خاصة مع تغيير سلوك الأفراد في الاعتماد على المنصات الرقمية في طلب الطعام وتوصيله في غضون دقائق معدودة ، مشيرا أن Jumia Food بدأت خدماتها الجديدة خلال الربع الرابع من العام الماضي في محافظة القاهرة من خلال شراكة استراتيجية مع ماكدونالدز وبرجر كينج بالاضافة إلى غيرها من العلامات التجارية".

عاجل
عاجل
معهد الفلك: الصاروخ الصيني سيخترق غلاف الأرض في هذا الموعد