اعلان

المصرية للاتصالات: التعاقد على الإنترنت الأرضي يستغرق 8 ساعات فقط ( خاص)

عادل حامد العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات
عادل حامد العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات

قالت مصادر بالشركة المصرية للاتصالات أن نظام ميكنة عمليات تركيب وتفعيل خدمات الإنترنت الأرضي ساهم في تسريع التعاقد على الخدمة والحصول عليها في فترة تتراوح بين 24 ساعة إلى 8 ساعات فقط موضحة أن أقل فترة قبل تطبيق النظام الجديد كانت تستغرق حوالي 3 أيام.

وأطلقت الشركة النظام الخاص برفع الكفاءة التشغيلية لتركيب خدمات الإنترنت خلال شهر يناير الماضي بهدف الوصول بها إلى معدلات قياسية وتمكين الفنيين والمهندسين في جميع أنحاء الجمهورية من تنفيذ طلبات التركيب والإصلاح وتوصيل الخدمة في وقت أسرع.

وكشفت المصادر في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن أمر التعاقد على الخدمة لم يعد يتطلب أكثر من تقديم طلب بالسنترال التابع له الخط الأرضي مشيرة إلى أن الطلب يتم تسجيله تلقائياً على السيستم من عملية التشغيل الآلي دون تدخل بشري.

ويمكن النظام الجديد المصرية للاتصالات من خفض الزمن اللازم لتوصيل خدمات الإنترنت لجميع عملائها بأعلى مستوى من الجودة والإستفادة من الخدمات المضافة التي سيتم تطويرها مستقبلا على البنية التحتية للخدمة.

وحسب وزارة الاتصالات يبلغ عدد مشتركي الإنترنت الأرضي فائق السرعة "ADSL" في مصر نحو 8.81 مليون مشترك بنهاية العام الماضي.

وتستحوذ الشركة المصرية للاتصالات على حوالي 80% من إجمالي مشتركي الإنترنت الأرضي في مصر حيث يبلغ عدد المشتركين بالخدمة لديها نحو7 مليون مشتركا بنهاية 2020 فيما يتوزع باقي المشتركين بين باقي الشركات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل