اعلان

ضمن إتفاقية تعاون جديدة .. " هواوي " تمد المشروعات العقارية بالحلول الذكية

الشركة تستكمل خطتها لدعم المدن المستدامة بالتقنيات الحديثة

جانب من توقيع التعاون
جانب من توقيع التعاون

أعلنت شركة هواوي تكنولوجيز مصر المتخصصة في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن توقيع اتفاقية شراكة لتقديم حلول مستدامة وذكية في جميع مشروعات إحدى الشركات العقارية (تطوير مصر) بهدف تحسين جودة حياة العملاء، وتماشيًا مع اتجاه الدولة في بناء مدن ذكية بكافة أنحاء الجمهورية.

يأتي ذلك في ما تمتلكه "هواوي" من أحدث التكنولوجيات والأنظمة المستخدمة في المدن الذكية، وخبرات كبيرة في إنشاء مشروعات مماثلة عالميًا.

وبموجب هذه الاتفاقية، توفر هواوي حلول المدن المستدامة والذكية لتمكن شريكها العقاري من الاستفادة من شبكاتها الذكية التي تعتمد على إنترنت الأشياء (IoT) في جميع مشروعاتها.

وصرح مايكل لي، رئيس مجموعة المؤسسات بهواوى شمال أفريقيا، أن هواوي تمتلك خبرات كبيرة في تشييد المدن الذكية وتأسيس البنية التحتية، حيث تمكنت من تشييد أكثر من 160 مدينة ذكية في أكثر من 100 دولة ومنطقة.

وأضاف مايكل لي، أن هواوي داعم رئيسي وشريكًا استراتيجيا لـ مختلف المشروعات العقاري ومدها بأحدث الحلول والتقنيات للوصول لأعلى معايير الجودة والرفاهية المعيشية بالمدن الذكية، من خلال منصة متصلة توفر أحدث التقنيات المتطورة للمدن الذكية والمستدامة بشكل متكامل.

يأتي ذلك تماشياً مع مساعي هواوي في السوق المحلية نحو استخدام حلول مبتكرة لتحقيق أهداف رؤية مصر 2030 في إنشاء مدن ذكية للمستقبل.

وأكد أن هواوي تكنولوجيز تمتلك أحدث التقنيات التكنولوجية والمنتجات الرقمية التي تسهم في تطبيق مفهوم المدن المستدامة والذكية، ستوفر نظاما متصلاُ بالكامل، بداية من تطبيقات أجهزة الاستشعار، برامج تحليل البيانات، الذكاء الاصطناعي، والطاقة المتجددة انتهاءً بالبنية التحتية، بالإضافة إلى إنشاء مركز بيانات مما يسمح لتطوير مصر بالوصول إلى التحليلات القائمة على البيانات التي ستدعم في تقييم سلوكيات العملاء.

وستزود هواوي شريكها العقاري بأول نظام تحكم مركزي ذكي للشركات العقارية في مصر بما يسهم في ربط جميع مشروعاتها ويتيح لعملائها جميع أنظمة وخدمات التحكم عن بعد، سواء في تشغيل وحداتهم أو فيما يخص خدمات الكهرباء والمياه من قراءات دقيقة للاستهلاك وسداد الفواتير الكترونياً من أي مكان من خلال تطبيق ذكي على هواتفهم المحمولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً