اعلان
اعلان

"بي. تك" تتعاقد مع منصة "شاهدVIP" لتقديم المحتوى المتميز لعملائها

جانب من التعاون
جانب من التعاون

أعلنت شركة "بي. تك" للتجارة والتوزيع، المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في مصر، عن توقيع شراكة لمدة عام مع منصة "شاهد" للفيديو حسب الطلب المنضوية تحت مظلة "مجموعة MBC".

وبموجب هذه الشراكة، تقدم "بي. تك" لعملائها فرصة الاطلاع على المحتوى المتنوع والحصري لـ "شاهد VIP" حيث سيحصل كل عميل من "بي. تك" على اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في "شاهد VIP" عند شراء الهواتف الذكية، و6 أشهر عند شراء التلفازات.

وتأتي تلك الشراكة كإحدى خطوات تعزيز ما تقدمه شركة "بي. تك" من خدمات لعملائها، ومن بينها إطلاق أول متاجر سلسلة علامتها التجارية الجديدة "B. TECH X".

ويأتي الفرع الأول تنفيذا لاتفاقية وقعتها شركة بي تك مع الشركة الوطنية للطرق والكباري لافتتاح فروع العلامة التجارية الجديدة "B. TECH X" في سلسلة محطات شل أوت، ومن المستهدف الوصول لثمانية الإف متر مربع من المساحات البيعية، وافتتاح 12 فرع خلال العام الجاري في القاهرة والجيزة والإسكندرية، ثم التوسع في باقي المحافظات.

وأكد محمد خطاب رئيس قطاع تحول الأعمال بشركة "بي. تك" أهمية بالشراكة التي تعزز على حد وصفه ما تقدمه الشركة لعملائها من خدمات، موضحا التزام الشركة باستراتيجية طموحة هدفها الأول هو العملاء.

وأشار خطاب إلى أن تلك الإستراتيجية تنعكس على خدماتنا وما نقدمه من منتجات، وكذلك على التوسعات التي نستهدفها لنكون الأقرب لعملائنا، وهو ما مكننا من بناء قاعدة عملاء ضخمة يستفيدون من خدماتنا ومنتجاتنا عبر قنواتنا البيعية المتنوعة.

من جانبها قالت ناتاشا هامينجواي، رئيسة الشؤون التجارية والتسويق في "شاهد": "نفخر بتوقيع شراكة مع أكبر سلسلة متخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية في مصر، لنضع محتوى" شاهد VIP "النوعي في متناول فئة كبيرة من عملاء شركة" بي. تك ".

وأضافت هامنغواي في موازاة ما حققه" شاهد VIP "من تطور ونمو كبيرين في الآونة الأخيرة بلغت أصداؤهما العالمية، وإلى جانب ما نقدمه من محتوى عربي نوعي وفريد، نتطلع باستمرار لتوسيع هامش شراكاتنا الإستراتيجية، الأمر الذي يجعل من المحتوى المتنوع ل شاهد متاحاً في أسواق ومناطق جغرافية واسعة، مما يوفر لشركائنا وعملائهم فرصة الاستمتاع بتجربة مُشاهدة فريدة لا حدود لها.

وعن سلسلة فروع العلامة التجارية الجديدة" B. TECH X "قال خطاب إنها تتيح مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية والإكسسوارات للعديد من العلامات التجارية المرموقة، مما يمنح المستخدم فرصة جيدة لاختيار المنتج الذي يتوافق مع احتياجاته.

كما تتيح تلك الفروع شاشات ذكية للشراء أون لاين لباقي الأجهزة التي توفرها شركتنا والغير متاحة في تلك الفروع مع خدمة التوصيل المنزلي، ونحن كذلك نضمن لهم أفضل الأسعار السوقية للسلع التي نوفرها.

وتطبق سلسلة متاجر العلامة التجارية الجديدة" B. TECH X "المبادرة الجديدة التي أطلقتها شركة بي تك مؤخرًا لمطابقة أفضل سعر لصالح عملائها، في خطوة هي الأولى من نوعها في السوق المصري، والتي تضمن للعملاء الحصول على أفضل الأسعار من خلال متاجر العلامة التجارية الجديدة، أو شبكة فروع بي تك المنتشرة في 25 محافظة و29 مدينة على مستوى الجمهورية، أو عبر تطبيق الشركة الإليكتروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً