المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

كابيتر تُعين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية

أهل مصر
سايمون
سايمون

أعلنت شركة "كابيتر" منصة التجارة الإلكترونية، تعيين سايمون كومينا في منصب الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، لتعزيز خطط الشركة التوسعية في المنطقة.

ومن خلال منصبه الجديد في شركة كابيتر، يتولى سايمون مهام تطوير القطاع المالي بالشركة والإشراف على كافة التقارير المالية، وإدارة المخاطر، والضرائب وقواعد الامتثال، والتخطيط والتحليلات المالية، والشراكات التجارية للشركة، بالإضافة إلى إدارة علاقات المستثمرين.

وقال سايمون كومينا أنه من المستهدف مساعدة الشركة في تنفيذ خطتها الاستراتيجية، وتسريع وتيرة النمو. بجانب المساهمة في تحقيق المزيد من النمو للقادة المتميزين الذين قابلتهم منذ التحاقي بالشركة، وضمان الحفاظ على تطبيق الثقافة المؤسسية للشركة بين الجميع، والتي تمثل أحد أهم أساسيات الفريق القيادي الناجح الذي يضع تحقيق النتائج على قائمة أولوياته.

وأضاف "سيمون": "أطمح أيضا إلى أن ألعب دورا في التحول الذي يشهده السوق المصري، والذي يعد واحد من أكبر الاقتصادات الواعدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

ومن جانبه، قال محمود نوح الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة كابيتر للتجارة الإلكترونية إن سايمون يمتلك مهارات قيادية تمكنه من تحقيق النتائج المطلوبة، ودعم التفكير الاستراتيجي، وتحقيق التميز في إدارة الشؤون المالية. كما نتطلع أيضاً إلى الاستفادة من خبراته القيادية والعملية، حيث نمضي قدماً لتنمية نطاق أعمالنا وتحقيق أعلى معدلات الربحية.

وفي إطار خططها التوسعية في المنطقة، قامت كابيتر مؤخرا بافتتاح مكتب جديد بالإمارات العربية المتحدة داخل منطقة مركز دبي المالي العالمي (DIFC) والذي يمكنها من أن تكون وسط القادة الماليين والمستثمرين في المنطقة، حيث يعمل بالفعل أكثر من 30 موظف في مقرها الجديد هناك.

عاجل
عاجل
"شعبة الدخان": زيادة جديدة في أسعار السجائر بداية يوليو المقبل