اعلان

"الأهلي ممكن" توقع بروتوكولا مع "لييد" للتمويل لتحصيل أقساط المشروعات

جانب من التعاون
جانب من التعاون

وقعت شركة «الأهلي ممكن» للمدفوعات الإلكترونية، بروتوكول تعاون مع مؤسسة «لييد» للتمويل متناهي الصغر غير هادفة للربح، لتحصيل الأقساط وصرف التمويلات الخاصة بتمويل المشروعات متناهية الصغر، والتي يتم تمويلها من قبل مؤسسة «لييد».

وقال أحمد عنايت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الأهلي ممكن للمدفوعات الإلكترونية، إن التعاون مع مؤسسة لييد، يمنح عملاء المؤسسة سهولة دفع الأقساط وصرف التمويلات الخاصة بتمويل مشروعاتهم، عبر شبكة «الأهلي ممكن» والتى تغطى كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف عنايت، أن البنك الأهلي استحوذ من خلال شركة الأهلي كابيتال على 75% من الشركة، في شهر أبريل 2021، ويبلغ رأس المال المصدر حاليا 140 مليون جنيه، وهناك خطط لزيادته، مشيرا إلى أن الشركة حصلت حوالي 6.3 مليارات جنيه من إجمالي السوق خلال عام 2021، وهو 10 أضعاف ما حصلته فى 2020.

وأكد أن الشركة وضعت استراتيجية لمضاعفة حجم المتحصلات المحققة ثلاثة أضعاف خلال العام الجاري.

من جانبه قال كريم فانوس المدير التنفيذي لمؤسسة لييد، إن المؤسسة تعمل دائمًا لخدمة عملائها وسعياً منا لتحقيق الشمول المالي فقد قمنا بتوفير طرق عديدة لصرف وتحصيل التمويلات، لذلك قررنا اختيار شركة «الأهلي ممكن» لتكون شريك لنا فى هذه المهمة.

وأضاف كريم فانوس المدير التنفيذي لمؤسسة لييد، أن المؤسسة تتشارك مع كل عميل من عملاءها، مقدمة مفهوم مهني لفهم نشاط العميل، وتقديم خدمات التمويل المتناهي الصغر المناسبة بشفافية وبوسائل اتصال بسيطة.

وتابع: نخدم حالياً أكثر من 200 ألف عميل نشط من خلال 31 فرعا في 9 محافظات، وعلى مدار السنوات السابقة قمنا بخدمة أكثر من مليون عميل ونسعى للتوسع وخدمة المزيد من العملاء خلال الفترة المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول