اعلان

وزير الاتصالات يفتتح الدورة الرابعة من قمة مستقبل مراكز البيانات

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فعاليات الدورة الرابعة من قمة مستقبل مراكز البيانات العملاقة FDC والتي تنظمها شركة الشرق الأوسط لأنظمة الاتصالات MCS.

ويشارك في حفل الافتتاح قيادات صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر ، ومجموعة من السفراء الأفارقة بمصر ، بالإضافة إلى رؤساء الشركات العالمية والمحلية .كما ستشهد فعاليات حفل الإفتتاح الرسمي عقد جلسة نقاشية لبحث مستقبل التحول الرقمي في مصر بمشاركة قيادات عدد من الشركات العالمية والمصرية ومتخذي القرار.

جانب من الافتتاح

وتتضمن قمة The Future of Data Centers Summit 2022 4 مؤتمرات فرعية هي مؤتمر التحول الرقمي ومؤتمر الذكاء الإصطناعي والبيانات الكبيرة ومؤتمر نجوم المستقبل للإبتكار وريادة الأعمال ومؤتمر الأمن السيبراني.

ومن المنتظر أن تشهد فعاليات الدورة الرابعة توقيع عدد من اتفاقيات التعاون المشتركة مع مختلف الجهات المعنية بدعم وتطوير الكوادر البشرية المصرية ، كما ستتضمن تحدي المبتكرين ورواد الأعمال في مجال الحلول الرقمية المرتبطة بالتنمية الاقتصادية.

وتبحث القمة مستجدات مختلف المحاور الأساسية مثل دور الإبتكار وريادة الأعمال في الدفع بقاطرة التحول الرقمي نحو المستقبل وأهمية الذكاء الإصطناعي وإدارة وتحليل البيانات في رسم ملامح المستقبل لإدارة مختلف القطاعات الأساسية بالدولة والإتجاهات الحديثة للأمن السيبراني.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد