اعلان

تفاصيل تحويل خطوط التابلت المدرسي إلى شرائح «صوت» و«إنترنت» (خاص)

خط تابلت
خط تابلت

كشفت مصادر مطلعة بالشركة المصرية للاتصالات "WE"، عن انطلاق مشروع تحويل خطوط التابلت المدرسي، إلى شرائح "صوت" و"داتا" اليوم 8 أغسطس.

وقالت المصادر لـ"أهل مصر" أنه يمكن تحويل خط البيانات الخاص بتابلت وزارة الاتصالات إلى خط مكالمات شخصي وتوفير ثمن شريحة الخط على أن يقتصر على سداد تكلفة الباقة فقط.

وحددت المصادر أنه يمكن الاختيار بين باقات "كنترول" الحالية ومنها: كيكس بلس - أهلاوي - وي كلوب - كنترول تظبيط - وي ميكس موضحة أن سعر أي منها يبدأ من 17 جنيه كما يمكن اختيار نظام 12 قرش بدون اشتراك شهري والذي يتيح ضعف عرض باقة الإنترنت.

ونوهت المصادر أن طلاب نظام التابلت المدرسي الخارجين من المنظومة بناء على قاعدة البيانات التي تم إرسالها لقطاع المبيعات المباشرة كما أنها متاحة لخدمة العملاء للتحقق من أهلية العميل للتحويل لذلك النظام.

ولفتت المصادر إلى أن الشركة تستهدف زيادة حصتها من سوق المحمول بين شركات الاتصالات خاصة مضيفة أن شرائح التابلت لم يعد يستخدمها الطلاب بعد انتهاء مرحلة الدراسة فيتم ايقاف تفعيلها إلى أن يتم وقف تشغيلها نهائيا لعدم الاستخدام.

وأكدت أن تعديل معايير الاتحاد الدولي للاتصالات في اعتبار عدد المستخدمين الفعليين لخدمات المحمول من العملاء النشطاء وليس عدد الخطوط المستخدمة نفسها خلال نهاية العام الماضي.

وكشفت المصادر أن تحويل تلك الشرائح إلى خطوط صوتية يتم عبر التواصل مع الطلاب وأولياء الأمور أصحاب الحق في تشغيل تلك الشرائح خاصة أنها تتم مجانا بدون أية مصروفات أو رسوم والتعاقد على نظام مكالمات بصفة اعتبارية شريحة جديدة بدلا من اقتصادها على باقات نيترو NITRO المخصصة لخدمات التابلت المدرسي لخطوط الطلاب.

وأشارت المصادر إلى أن عدد شرائح التابلت خلال السنوات الثلاثة الماضية يتجاوز ١.٥ مليون شريحة. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً