اعلان

بعد طرحها رسميًا اليوم.. ننفرد بأسعار خدمات التوقيع الإلكتروني في فروع We

 المصرية للاتصالات
المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، اليوم الأحد، عن طرح خدمات التوقيع الإلكتروني للأفراد والختم الإلكتروني للشركات، بجميع فروعها بالتعاون مع شركة Delta trust .

استثمارات المصرية للاتصالات في التوقيع الالكتروني

وقال عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، في تصريحات سابقة لـ'أهل مصر'، أن الشركة المصرية للاتصالات وقعت اتفاقية مع شركة دلتا للأنظمة الإلكترونية لتقديم خدمات التوقيع الإلكتروني بفروعها قبل عام.

وأوضح 'حامد'، أن التعاون قيد التنفيذ في الوقت الحالي، متابعًا أن شركته تمتلك نحو 30% من أسهم شركة 'تراست إيجيبت' المتخصصة في خدمات التوقيع الإلكتروني.

وتنفرد «أهل مصر» بـ أسعار الخدمة المقدمة بفروع We على النحو التالي:

سعر خدمة التوقيع الالكتروني:

1_ يبلغ نحو 700 جنيه لمدة عام واحد

2_ يبلغ نحو 1100 جنيه لمدة عامين

3_ يبلغ نحو 1400 جنيه لمدة 3 أعوام

ويتم تقديم التوقيع الإلكتروني للأفراد من خلال إصدار الهوية الرقمية (شخصية طبيعية) والتي تكون عبارة عن شهادة رقمية يتم تحميلها وتشغيلها علي شريحة ذكية داخل أداة تسمى Smart Token (أشبه بالفلاشة) تحمل الهوية الرقمية للمستخدم مثل الأسم ميموري والرقم القومي.

مستند الأسعار

وتتيح الخدمة توقيع المستندات الكترونية بطريقة مؤمنة وتوثيق معاملاتك الإلكترونية والتأكد من مصدرها.

سعر خدمة الختم الالكتروني:

1_ يبلغ نحو 2000 جنيه لمدة عام واحد

2_ يبلغ نحو 3 آلاف جنيه لمدة عامين

3_ يبلغ نحو 4 آلاف لمدة 3 أعوام

ويتم تقديم خدمة الختم الالكتروني للشركات و يعتبر المكافئ الحديث لختم الشركة أو المنشأة (شخصية اعتبارية) التي تحتاج إلى الختم الإلكتروني للمستندات لأنه بيعكس ختم الشركة ككيان قانوني.

وتتمثل الخدمة في تقديم شهادة رقمية بيتم تحميلها وتسجيلها على شريحة ذكية داخل أداة تسمى Smart Token - والتي تشبه الفلاش ميموري- تحمل الهوية.

عدد معاملات التوقيع الالكتروني في مصر

وتؤكد إحصائيات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات 'إيتيدا' النمو المضطرد في حجم معاملات التوقيع الالكتروني في مصر حيث كانت تقدر بنحو 3 مليون معاملة خلال عام 2020، ثم بلغت أكثر من 153 مليون خلال 2021، ثم وتجاوزت 135 مليون معاملة في الأربعة أشهر الأولى من العام الحالي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء