اعلان
اعلان

استبدال الشرائح القديمة وتسليم المخلفات الإلكترونية.. تفاصيل مشاركة المصرية للاتصالات في مبادرة «اتحضر للأخضر»

عادل حامد العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات
عادل حامد العضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات

تشارك الشركة «المصرية للاتصالات We»، في مبادرة «اتحضر للأخضر»، لتعزيز عملية الحفاظ على البيئة، من المخلفات الإلكترونية، والوقاية من أضرارها على الصحة العامة، بالتزامن مع انطلاق مؤتمر قمة الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية، بشأن تغير المناخ COP27، والتي تنطلق غدا الأحد بشرم الشيخ.

وعلمت «أهل مصر» من مصادرها، أن «المصرية للاتصالات»، تتيح من خلال المشاركة بالمبادرة، استبدال شرائح المحمول والبيانات القديمة، مقابل منح العميل 300 ميجابايت صالحة لمده 3 أيام، مشيرة إلى أنه عند تسليم الشريحة القديمة في الفرع، يضيف الموظف المنوطالميجابيتس للعميل، فور اصدار الشريحة الجديدة

وأكدت المصادر أنه يمكن استبدال الشرائح القديمة بجميع الفروع، من خلال التأكد من أحقية العميل لذلك، وتوقيع نموذج استبدال الشريحة، حسب فئة اشتراك النظام.

وأضافت المصادر لـ«أهل مصر»، أن فروع «المصرية للاتصالات We» بشرم الشيخ، بدأت تتسلم المخلفات الالكترونية، من عملاء خطوط الاشتراك الشهري والكارت المدفوع مقدما وخطوط البيانات و"WE+Air 4G"، مقابل منحهم، نحو 8 جيجا مجانا صالحة لمدة 3 ايام، متوقعة أن يتم تعميم عملية تسليم المخلفات الإلكترونية، بباقي فروع المحافظات تدريجياً، خلال الفترة المقبلة.

وصرحت بأن موظف الفرع يضيف للعملاء شحنة البيانات المجانية، عند تسلم مخلفات العميل الإلكترونية، لافتة إلى أنه يتم تقسيم جميع الأجهزة، كأجهزة المحمول القديمة والبطاريات وأجهزة الراوتر وأجهزة الكمبيوتر القديمة والشاشات ولوحات الدوائر Mother board و الأقراص الصلبة وأسلاك وتوصيلات أجهزة الاتصالات إلى 3 فئات.

وكشفت المصادر أنه عند تسليم المخلفات الإلكترونية، سيتم منح الفئة الأولى العالية، «هاي تيرس» نحو 8 جيجا بينما يحصل عملاء الفئة الثانية المتوسطة «ميديم تيرس» حوالي 5 جيجا فيما يحصل عملاء الفئة الثالثة المنخفضة «لاو تيرس» على نحو 2 جيجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً