اعلان

إطلاق برنامج "Makers" لتعزيز قدرات الشركات الناشئة في قطاع تكنولوجيا البناء

البرنامج يوفر الحصول على جولات تمويل والتدريب على ريادة الأعمال

أهل مصر
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أطلقت Flat6Labs، للتمويل الأساسي والاستثمار المبكر لرأس المال المخاطِر، ومشغل لبرامج الشركات الناشئة في المنطقة، برنامج "Makers" لدعم الشركات الناشئة في قطاع تكنولوجيا البناء، بالتعاون مع كل من شركة SIAC، للتشييد والبناء، ودار الهندسة (Dar)، للاستشارات في القطاع الهندسي.

يتضمن Makers ConTech برنامج ما قبل المسرعة لدعم الشركات الناشئة خلال مراحلها المبكرة، وبرنامج تسريع الأعمال ذا مكون استثماري للشركات الناشئة الأكثر تطورًا.

يهدف برنامج ما قبل المسرعة إلى تعزيز الابتكار في قطاع البناء من خلال التواصل والتفاعل مع مختلف الأطراف المعنية ذوي الخبرة الواسعة، بالإضافة إلى إنشاء بيئات أعمال ابتكارية مستدامة وقادرة على التعامل مع التحديات التي تواجه مجال البناء داخل SIAC وDar وفي قطاع التشييد والبناء بشكل عام.

محاور تنفيذ ميكرز للشركات الناشئة

سيوفر برنامج Makers ، للشركات الناشئة المشاركة في مرحلة ما قبل المسرعة التوجيه الاستراتيجي، والتدريب الذي يركز على ريادة الأعمال، وجلسات نقاش فردية تركز على موضوعات بعينها، إلى جانب مجموعة واسعة من الامتيازات والخدمات التي يقدمها الشركاء.

وصُمم برنامج ما قبل المسرعة لدعم رواد الأعمال من خلال توجيههم إلى كيفية تطوير أفكارهم وحلولهم المبتكرة وتقديمها إلى SIAC وDar، مع احتمال اختيارهم لتشغيل برنامج تجريبي مع كلتا الشركتين. بعد الانتهاء من البرنامج، ستكون الشركات الناشئة في وضع ملائم يسمح لها بالحصول على جولات تمويلية.

تك بناء

كما يهدف برنامج ما قبل المسرعة إلى تسليط الضوء على أهمية التحولات الهائلة الجارية في قطاع البناء والتشييد واعتماد تكنولوجيا رقمية جديدة في قطاع الإنشاءات بهدف تعزيز القدرات التنافسية والإنتاجية للقطاع. مما يقرب قطاع الإنشاءات خطوة إضافية من بناء بيئة أعمال مُستدامة ومتطورة تقنيًا وعالية الإنتاجية.

ارتفاع أهمية التحول الرقمي لقطاع البناء

وكشف ألبرت ملاطي، المدير التنفيذي لـ Flat6Labs بالقاهرة على البرنامج عن ارتفاع أهمية التحول الرقمي لقطاع البناء من أجل تحقيق معدلات أكبر من الأمان والإنتاجية. إن الاعتماد على الروبوتات وتحليلات البيانات في رقمنة عمليات البناء لمواقع التشييد والمنشآت الصناعية، وتجميع البيانات، وإجراء المعاملات، وتصميم المدن، سيمكن الشركات من توفير تكاليف العمالة ومعالجة النقص فيها وتحسين معايير السلامة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يدعو الشركات الهندية لإقامة مراكز تعهيد بمصر لتوفير فرص عمل للشباب
منذ 16 ساعة
اتصالات وتكنولوجيا
تحديث ماسنجر
فيسبوك نطلق تحديثا جديدا لـ ماسنجر
منذ 3 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يبحث مع نظيره التونسي تعزيز التعاون بمجالات التحول الرقمي
منذ 5 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جوجل
جوجل تعلن تسريح 12 ألف من العاملين لديها في ظل مخاوف الركود
منذ 1 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
ريلمي
ريلمي تطلق هاتفها الذكي 10s الجديد
منذ 1 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
البريد
فتح حساب البريد المصري الجديد.. الخطوات والمستندات المطلوبة
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
تيك
«TIEC»: تمويل الشركات الناشئة بـ 37 مليون جنيه خلال 2022
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
تكنولوجيا المعلومات
إجراءات تنمية صناعة «تكنولوجيا المعلومات» و«الإلكترونيات» في مصر.. أبرزها تفعيل القوائم البيضاء
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يلتقي مسؤولي الشركات الهندية لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع تكنولوجيا المعلومات
منذ 2 اسبوع
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وأرسنال (1-0) في كأس الاتحاد الإنجليزي| الأول لمانشستر سيتي