اعلان

«المصرية للاتصالات» تعلن دعمها لمجمع مدارس التربية الخاصة بالعريش

تزامنا مع اليوم العالمي لذوي الهمم

أهل مصر
جانب من الحدث
جانب من الحدث

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، مشغل خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر، عن دعم وتجهيز مجمع مدارس التربية الخاصة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، والذي يقدم خدماته للأطفال من ذوي الهمم السمعية والبصرية والفكرية على مستوى جميع مدن ومراكز وقرى المحافظة.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الشركة تقديمها لقوافل الخير لأهالي محافظة شمال سيناء تحت شعار "سيناء في عيوننا"، والتي تشمل تقديم خدمات تعليمية وصحية ومساهمات عينية لأهالي المحافظة، وكذلك بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الهمم.

تجهيز وحدة تكامل حسي بشكل متكامل للأطفال

جانب من اللقاء

ومن خلال هذه المبادرة قامت المصرية للاتصالات بتجهيز وحدة تكامل حسي بشكل متكامل للأطفال من ذوي الهمم الفكرية بالمجمع، وتجهيز وحدة تكامل بصري للأطفال من ذوي الإعاقة البصرية وتزويدها بأحدث الأجهزة والطابعات بطريقة برايل لخدمة الأطفال المترددين على المجمع، وكذلك تزويدهم بالعديد من الأدوات التي تساعدهم في حياتهم بشكل كبير بالإضافة إلى توفير سماعات أذن للأطفال من ذوي الهمم السمعية وتوفير كراسي متحركة لمساعدة الأطفال من ذوي الهمم الحركية، كذلك ستوفر المبادرة إجراء عمليات زراعة قوقعة للأطفال حتى سن 5 سنوات.

تأتي هذه الخطوة في إطار التعاون والشراكة بين الشركة المصرية للاتصالات ومؤسسة مصر للتنمية والإبداع التي تسعى أيضا لخدمة المواطنين بشمال سيناء، وهذا ما يؤكد على التكاتف والتعاون بين كافة المؤسسات بالمجتمع.

المصرية للاتصالات توفر سبل الدعم لأهالي سيناء

وقال المهندس عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات إن الشركة تؤمن إيمانًا راسخًا بدورها المجتمعي كشركة وطنية تسعى لدعم كافة فئات المجتمع، وأن الشركة لا تدخر جهدا لتقديم كافة سبل المساعدة والدعم لأهالي سيناء.

أضاف أن تجهيز المصرية للاتصالات لمجمع مدارس التربية الخاصة بمدينة العريش سيساهم في تلبية احتياجات أهالي المحافظة وتوفير فرص تعليمية هامة لأبنائهم من ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع وتمكينهم صحيا ونفسيا واجتماعيا.

من جانبه أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على دعم جميع مؤسسات الدولة لذوي الاحتياجات الخاصة مؤكدًا على أهمية ضمان حقوق تلك الفئة ودعا إلى زيادة الوعي لإدخالهم في مختلف مناحي الحياة ودعمهم والمساعدة على تأهيلهم للاندماج مع باقي أفراد المجتمع.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يدعو الشركات الهندية لإقامة مراكز تعهيد بمصر لتوفير فرص عمل للشباب
منذ 2 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
تحديث ماسنجر
فيسبوك نطلق تحديثا جديدا لـ ماسنجر
منذ 4 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يبحث مع نظيره التونسي تعزيز التعاون بمجالات التحول الرقمي
منذ 6 يوم
اتصالات وتكنولوجيا
جوجل
جوجل تعلن تسريح 12 ألف من العاملين لديها في ظل مخاوف الركود
منذ 1 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
ريلمي
ريلمي تطلق هاتفها الذكي 10s الجديد
منذ 1 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
البريد
فتح حساب البريد المصري الجديد.. الخطوات والمستندات المطلوبة
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
تيك
«TIEC»: تمويل الشركات الناشئة بـ 37 مليون جنيه خلال 2022
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
تكنولوجيا المعلومات
إجراءات تنمية صناعة «تكنولوجيا المعلومات» و«الإلكترونيات» في مصر.. أبرزها تفعيل القوائم البيضاء
منذ 2 اسبوع
اتصالات وتكنولوجيا
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات يلتقي مسؤولي الشركات الهندية لبحث الفرص الاستثمارية بقطاع تكنولوجيا المعلومات
منذ 2 اسبوع