اعلان

«أهل مصر» تنفرد بالتعليمات الجديدة للمركزي بشأن التعاقد على محافظ شركات الاتصالات

شركات الاتصالات
شركات الاتصالات

خاطب البنك المركزي المصري شركات الاتصالات العاملة في السوق المحلية بتعليمات جديدة بخصوص تعاقد العملاء على المحافظ المالية الإلكترونية.

وقالت مصادر مطلعة لـ «أهل مصر»، أن البنك المركزي، ألزم شركات الاتصالات، في تعليمات، يتم تطبيقها اليوم الثلاثاء، بضرورة ملئ بيانات عقود المحافظ المالية الإلكترونية بشكل يدوي.

بيانات عقود محافظ شركات الاتصالات

وأوضحت المصادر أنه تم زيادة عدد البيانات المطلوبة للملء في العقد وتشمل :

◾جهة العمل

◾الوظيفة

◾عنوان العمل

◾عنوان المراسلات

◾رقم تليفون العمل

◾البريد الإلكتروني

◾الغرض من التعامل

الحد الأقصى للتعاملات اليومية على محافظ المحمول

يذكر أنه تم زيادة الحد الأقصى للتعاملات اليومية، على المحافظ المالية الإلكترونية، لشركات الاتصالات، من 30 ألف جنيه، إلى 60 ألف جنيه.

زيادة الحد الأقصى للتعاملات الشهرية على محافظ المحمول

وتم زيادة الحد الأقصى للتعاملات الشهرية، على المحافظ المالية الإلكترونية، لشركات الاتصالات، من 100 ألف جنيه، إلى 200 ألف جنيه.

كما تم مضاعفة قيمة الحد الأقصى لرصيد، حساب أية محفظة مالية إلكترونية، لشركات الاتصالات، عند إلى 200 ألف جنيه بدلا من 100 ألف جنيه.

يذكر أن الخدمات الحالية بمحفظة الهاتف المحمول تشمل، عمليات التحويل والسحب والايداع النقدي، شحن رصيد الموبايل وسداد الفواتير، دفع خدمات المرور والخدمات الأخرى، التبرع للمؤسسات الخيرية، إصدار بطاقة افتراضية VCN للشراء من خلال الإنترنت، استقبال التحويلات من الخارج، صرف المعاشات والمرتبات عبر المحفظة، وتغذية رصيد محفظة الهاتف المحمول من خلال الحسابات والبطاقات البنكية AVL.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أزمة «الكهرباء» أمام «النواب».. «حكومة الظلام لم تراعي الثانوية العامة واستثنت مناطق سكن المسؤولين»