100 ألف مستخدم استفاد من "اندرايف خدمات" في مصر

اندرايف خدمات
اندرايف خدمات

كشفت شركة "اندرايف" تطبيق تكنولوجيا النقل التشاركي أن هناك أكثر من 100 ألف مستخدم استفاد من "اندرايف خدمات" كما تم تنفيذ 200 ألف طلب في محافظتي القاهرة والإسكندرية ومؤخراً في الإسماعيلية والمنصورة وطنطا.

وانطلقت أعمال "اندرايف خدمات" منذ عامين في مصر حيث قدمت الشركة خلال هذه الفترة العديد من الحلول لمستخدمي التطبيق للحصول على كافة المهام المختلفة مثل خدمات التنظيف ورعاية الحيوانات الأليفة وإتاحة تعلم اللغات من خلال فريق عمل محترف من الخبراء والمتخصصين.

وأوضحت الشركة أن خدمة رعاية الأطفال، كانت أكثر الخدمات التي حققت أعلى الإيرادات خلال الصيف الماضي تليها خدمة طلاء المنازل، والتحميل، والتنظيف المنزلي.

وتشمل الخدمات الأكثر شعبية في مصر هي التنظيف، وإصلاح وتركيب مكيفات الهواء، والتدبير المنزلي، والأعمال الكهربائية، وفي المركز الخامس أعمال السباكة ، كما توفر الخدمة أيضًا إمكانية الوصول إلى خدمات غسيل السيارات، ومعلمي اللغات، والترميم والبناء، وخدمات التجميل، وغيرها الكثير من الخدمات.

وقالت آنا نوموفا، مديرة التسويق لـ اندرايف خدمات : “إن الشركة تعلن عن الأرقام التي حققتها لـتأكيد مصداقيتها في الخدمة ، فنشاط "اندرايف خدمات" على مدار العاميين يكشف الحاجة الحقيقية لهذه الخدمة في مصر ليس فقط على صعيد المستخدمين، بل وأيضًا للمتخصصين في جميع المجالات، الذين لديهم الآن طريقة ملائمة للعثور على المزيد من الوظائف وبالتالي زيادة دخلهم عبر التطبيق، وكما هو الحال مع خدمات اندرايف الأخرى، فإنها تعمل على تمكين رواد الأعمال الذين لديهم دوافع ذاتية”.

ويقوم مستخدمي تطبيق اندرايف inDrive بطلب الرحلات أو التوصيل أو الخدمات من خلال التسجيل في التطبيق ثم اقتراح السعر المناسب سواء للخدمة أو الرحلة أو الطلب، وفي المقابل قد يقبل السائقون أو المندوبين أو المختصين السعر أو يقترحون عرضًا آخر، ويمكن للمستخدم بعد التفاوض تحديد أفضل خيار له (مع مراعاة تقييمات ومراجعات المتخصص والسائقين أيضًا) و هذا التواصل بين الأشخاص يجعل العملية شفافة وعادلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وزد (0-1) في نصف نهائي كأس مصر (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني