"تحت شعار الاستدامة".. انطلاق الموسم الرابع لبرنامج شغل عالي بالتعاون مع الميثاق العالمي للأمم المتحدة

جانب من التعاون
جانب من التعاون

وقعت اليوم الإعلامية دينا عبد الكريم المدير التنفيذي لشركة ميديولوجي للإنتاج الفني الشركة المنتجة لبرنامج شغل عالي بروتوكول تعاون مع ولاء الحسيني المدير التنفيذي للميثاق العالمي للأمم المتحدة في مصر من أجل إطلاق موسم جديد وبرامج تدريبية مشتركة تحت شعار الاستدامة.

وأعلنت دينا عبد الكريم إنطلاق الموسم الرابع لبرنامج شغل عالي بالتعاون مع الميثاق العالمي للأمم المتحدة في مصر وذلك في ضوء حرص برنامج شغل عالي على تسليط الضوء على نماذج ناجحة استطاعت أن تحدث فارقًا في المجتمع المصري والتأثير بالإيجاب على مصر والمصريين جاء الموسم الرابع ليكلل هذه الأهداف بشكل جلي مع الميثاق العالمي للأمم المتحدة .

الميثاق العالمي للأمم المتحدة

ويعد الميثاق العالمي للأمم المتحدة مبادرة عالمية رائدة في مجال استدامة الشركات تعمل على المستويين الذي يسعى على مستوى العالمي ومستوى والدولي على دعم وتمكين القطاع الخاص لتبنى أساليب الاستدامة في استراتيجياته وعملياته المختلفة تحقيق الاستدامة في جميع الشركات العالمية بشكل عام والمصرية بشكل خاص.

تدريب 40 فرد للعمل فى الشركات العالمية والمحلية فى مجال الاستدامة

ولا يقتصر التعاون على المحتوى البرامجي فقط بل يمتد لتنفيذ تدريبات متخصصة تقنية ومهارات شخصية عبر منصة أبسكيل- المنصة الرائدة التي تطلقها شركة ميديولوجي لتأهيل تخصصي لسوق العمل – الشراكة تؤهل 40 متدرب للعمل فى الشركات العالمية والمحلية فى مجال الاستدامة.

نشر أهداف الاستدامة المؤسسية

تبدأ الاستدامة المؤسسية بنظام بمنظومة القيم الخاصة بالشركة قيمي خاص بالشركة ونهج قائم على المبادئ والممارسات المسؤولة في ممارسة الأعمال في مجالات .

وتشمل العمل على الالتزام بجميع المسؤوليات الأساسية في مجالات حقوق الإنسان والعمل والبيئة ومكافحة الفساد. فالشركة كمواطن مسئول لديها التزامات داخلية تجاه موظفيها والتزامات خارجية تجاه البيئة والمجتمع المحيط الامر الذى يمهد الطريق للنجاح المستدام وإرساء ثقافة النزاهة، أي لا تلتزم الشركات بمسؤولياتها الأساسية تجاه الناس والعالم فحسب، بل إنها تمهد الطريق أيضًا للنجاح المستدام.

دعم نماذج مصرية رائدة فى مجال الاستدامة

ويأتي اهتمام الميثاق العالمي للأمم المتحدة بهذا التعاون حرصا منه على تقديم نماذج مصرية رائدة فى مجال الاستدامة آمنت ودعمت أهداف التنمية المستدامة في مؤسساتهم ومجتمعهم والقاء الضوء على المجهودات العديدة لشركات القطاع الخاص المصري في مجالات التنمية.

يذكر أن شغل عالي برنامج يناقش طبيعة مهن مختلفة وأخلاقيات سوق العمل بطابع اجتماعي شبابي ساخر باستضافة ضيوف ناجحة ومؤثرة في مهن مختلفة لمشاركتنا أبرز الفرص والتحديات التي تواجه مهنتهم في الفترة الحالية وإتاحة الفرصة لهم لرعاية الشباب بالمهارات اللازمة لدخول سوق العمل، وتقدمه الإعلامية دينا عبد الكريم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وميلان في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل