اعلان

للرشاقة وحمايتك من الشمس الحارقة.. 3 وصفات لعصير الصبار المنعش.. تعرفِ عليهم

3 وصفات لعصير الصبار المنعش
3 وصفات لعصير الصبار المنعش

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف، تحرص الفتيات والنساء على تناول مشروبات منعشة وصحية، وفي نفس الوقت تخلص الجسم من السموم، حتى تكون أكثر صحة في فصل الصيف، وتمتع بجسم خفيف الحركة، لذلك نقدم إليكي أفضل 3 وصفات لعصير جل الصبار المنعش، المليء بالعناصر الغذائية والفيتامينات، ومناسب لتلك الأيام الحارة، نظرا لأن الفتيات الأكثر صحة يغتنمن الفرصة لاحتساء عصائر شديدة الانتعاش ومليئة بالفيتامينات مثل عصائر جل الصيار.

ورصد موقع مجلة 'vogue' الفرنسية، 3 وصفات لتحضير عصير جل الصبار المنعشة، موضحا أهمية جل الصبار الذي يحتوي على المواد المضادة للأكسدة، والأنزيمات والفيتامينات A، B، C، E ، كما أن الألوفيرا أوجل الصبار هو العنصر الذي يتربع على عرش عصائر الصيف لترطيب عميق لبشرة متوهجة، وباستهلاكه كعلاج، بمعدل ملعقة واحدة يوميا لمدة شهر واحد، أو لخلطه مع عصير لمزيد من النكهة ، يضمن لجسمك التنقية من السموم، وتغذيته بالعناصر الغذائية والفيتامينات.

عصير الصبارعصير الصبار

3 وصفات لعصير جل الصبار المنعش

وصفة الصبار للحفاظ على لياقتك

ورصد الموقع مشروب تقليدي في المكسيك ينعش الجسم، من خلال إضافة الصبار إلى الوصفة لزيادة الفوائد الصحية للعصير، التي يجب تناولها باعتدال.

المقادير

- ملعقة كبيرة من لب الصبار، ونصف ليمونة ، كوب صغير من الماء العادي أوالفوار، ملعقة صغيرة من شراب الصبار، ملعقة صغيرة من بذور الشيا.

- اخلطي لب الصبار مع عصير نصف ليمونة والماء وشراب الصبار.

- صبي في الكوب بذور الشيا وتخلط جيدا.

- تركه لمدة 20 دقيقة مع التحريك بانتظام حتى لا تتكتل بذور الشيا معا، ثم تشرب.

وصفة الصبار للانتعاش في فصل الصيف

في مواجهة درجات الحرارة المرتفعة، من المهم أن تبقى رطبا، بمجرد تخفيفه في الماء، يضيف الصبار لمسة منعشة على دفعات الفاكهة، وفي هذ الوصفة نمزج الصبار مع بذور الرمان لتغذية اليشرة وحمايتها وترطيبها.

مكونات كوب العصير :

قطع الصبار لاستخراج عصر جل الصبار، وبذور رمان طازجة و 2 إلى 3 أوراق نعناع.

أمزج جل الصبار في الماء لتكوين عصير الصبار، ثم أمزج جميع المكونات واتركيه في الثلاجة لمدة 20 دقيقة، واستمتعي بالمذاق الرائع والانتعاش والترطيب في فصل الصيف.

وصفة الصبار لللانتعاش في فصل الصيف

الصبار له خصائص مضادة للالتهابات معترف بها لفترة طويلة وخصائص ترطيب مفيدة جدا في تخفيف حروق الشمس، وإضافته إلى العصير، يعتبر هذا النبات منقذا حقيقيا للحياة بعد الشاطئ لبشرة صحية.

مقادير كوب:

2 ملعقة كبيرة لب الصبار، 5 أوراق نعناع، 1 ملعقة كبيرة من الكركم وقطع المانجو.

- أخذ لب المانجو، وإضافة أوراق النعناع والكركم.، أمزج كل شيء مع الماء حسب الحاجة أو مكعبات الثلج، أمزج مرة أخرى.

- يقدم في أكواب ملساء جميلة ويضاف لب الصبار في النهاية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة