اعلان

أحدث تشكيلة حقائب Fendi.. تصمد أمام اختبار الزمن

موضة حقائب شتاء 2021
موضة حقائب شتاء 2021

تعتبر الحقائب من الاكسسورات الاساسية التي يمكن الاستغناء عنها، بل انها الاكثر اهمية وتستحوذ على اهتمام كبير من النساء، فجميعهن يحرصن على متابعة أحدث خطوط موضة الحقائب، واتجاهات الماركات والبراندات العالمية، و نكتشف سويا احدث تشكيلة حقائب Fendi.

أحدث تشكيلة حقائب Fendi

' Fendi'، هو اسم يبعث الرغبة في قلوب عشاق الموضة في كل مكان، على وجه التحديد ، وصنعت ماركة الأزياء الإيطالية هذا الاسم من خلال حقائب فندي الخاصة بهم، إنها مرادفة للاهتمام الشديد بالتفاصيل والجودة الحرفية وبالطبع ... الأسلو، لذلك ، من المفهوم أن عشاق الموضة في جميع أنحاء العالم يريدون حقيبة فندي، ويبحثون عن أحدث تشكيلة حقائب Fendi، التي تصمد أمام اختبار الزمن، وتجعلك تعيش اللحظات الأكثر عصرية، وفقا لموقع 'glowsly'.

حقيبة Fendi Baguette

تعتبر حقيبة Fendi Baguette خيارًا متعدد الاستخدامات حقًا يأتي بمجموعة من اللمسات النهائية، بما في ذلك المطبوعات لتكمل أسلوبك، وظهرت لأول مرة في عام 1997 وأصبح مفضلًا بشكل متكرر، وهي واحدة من أكثر حقائب فندي المرغوبة من دار الأزياء الإيطالية، مع مجموعة من الألوان والتأثير أحادي اللون.

ما يجعل هذه الحقيبة مثالية للغاية هو أنه يمكن ارتداؤها بعدة طرق مختلفة، للحصول على لمسة تقليدية، يمكنك ارتدائها كحقيبة كتف، عندما تكوني في عجلة من أمرك، ويمكنك تحويلها إلى نمط كروس ولكن إذا كنتي تريدين أن تكوني عصريًة على الموضة ، فيمكن أن تتحول إلى حقيبة حزام، ما يمنحك طريقة آمنة لحمل الأشياء المهمة مع البقاء بدون استخدام اليدين أيضا.

حقيبة Fendi Peekaboo

هذه الحقيبة الكلاسيكية من فندي، نظرًا لوجود مجموعة من الأحجام التي تشمل الحجم الصغير والمتوسط ​​والكبير ، فنحن نحب لوحة الألوان التي لا نهاية لها المتاحة لك مع حقيبة Fendi ، على وجه التحديد ، يمكنك الاختيار بين جلد براءات الاختراع ، وجلد العجل، ونسيج الجاكار، والمينك، والشنيل.

حقيبة Mon Tresor Fendi

حقائب Mon Tresor Fendi، لم تنفذ من الأناقة، وبنظرة واحدة على قطعة من تلك الحقائب، ارتديها كجسم متقاطع أو تدليها من كتفك، ستدخلين بهذه الحقيبة التي تحتوي على حرف واحد فقط كلاسيكي بألوان قليلة لافتة للنظر.، سواء كنت تفضل اللون البني الكلاسيكي أو شيئًا أكثر حيوية مثل الأنماط الخضراء أو البرتقالية أو الوردية المرسومة يدويًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل