اعلان

استشاري نفسي يكشف علامات تدل على زواج زوجك بامرأة أخرى.. أبرزها الـ "باسورد"

علامات زواج زوجك بامرأة أخرى
علامات زواج زوجك بامرأة أخرى

يعتبر الشك من أكثر الأمور التي تقلق عقول النساء، وخاصة مع كثرة الحديث عن تعدد الزوجات، ولجوء الرجال إلى الزواج الثاني، جعل عدد من الزوجات تفكر وتتسائل، هل زوجي متزوج بأمرأة أخرى ولاأدري؟.

 الدكتور جمال فرويز الدكتور جمال فرويز

علامات زواج زوجك بامرأة أخرى

ومن جانبه كشف الدكتور جمال فرويز، استشاري الطب النفسي، في تصريحات خاصة

لـ'أهل مصر'، عن عدة أمور تكشف لك حقيقة زواج زوجك من إمرأة أخرى على النحو التالي:

الغياب غير المبرر

وقال، استشاري الطب النفسي، أولا الغياب غير المبرر، وإخفاء التليفون المحمول، ووضع 'باسورد' له، وعندما تأتيه المكالمات يبتعد عنك وعن الأولاد، وإذا كنتم في إحدى الأماكن للتنزه يبتعد للرد على التليفون ويتركك.

اختفاء الملابس

وأضاف الدكتور جمال فرويز، من ضمن الأمور التي تكشف زواج زوجك بأخرى اختفاء الملابس الخاصة، والسفر المتكرر غير مبرر، وحجج مأموريات العمل الدائمة.

قدرته في العلاقة الزوجية تقل

وأشار استشاري الطب النفسي، وأيضا قدرته في العلاقة الزوجية تقل، ويكون هناك نوع من أنواع العجرفة والتعجرف والرفض لأي شيء تقوم به الزوجة الأولى، وهذا عادة يكون في بداية علاقته مع المرأة الثانية، لأنه بعد الزواج الثاني بالفعل يمكن لبعض الأزواج أن يشعروا بالذنب تجاه الزوجة الأولى، فتجد أنه يقدم لها هدايا غير مبررة من أجل تعويضها.

التصرف بحكمة

أوصى الدكتور جمال فرويز، وفي حالة اكتشاف الزوجة الأولى زواج زواجها بأخرى، عليها التصرف بحكمة وعقلانية، وأن تخطو خطوات مدروسة، حتى لاتخسر أكثر ما خسرت، فعليها أن تحسب قدراتها المالية، ومن يصرف على الأولاد وهل تتزوج مرة أخرى، وأين يعيش الأولاد، ولا تسمع لمن حولها من صديقاتها وغيره، وطلب الطلاق السريع، ولكن الحكمة والعقلانية في هذا الوقت من أهم الأمور التي انصح بها الزوجات، مؤكدا:' لا ادعو إلى الذل والاستكانة ولكن أدعو بالحكمة والعقلانية واختيار القرار الصحيح لصالحها ولصالح أولادها في هذه الحالة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة